حقائق ومعلومات تعرفها للمرة الأولى عن إيرلينغ هالاند

2021-11-26 12:08
النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند، يتمتع ببنية جسدية هائلة تساعده في التفوق على المدافعين (Getty)
Source
+ الخط -

أدلى النرويجي جوشوا كينغ، لاعب خط وسط نادي واتفورد الإنجليزي، بتصريحات كشف فيها عن حقائق وأسرار مثيرة تتعلق بزميله في المنتخب إيرلينغ هالاند هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بخصوص بعادته الغريبة في الأكل، وفريقه المفضل في البريميرليغ. 

إيرلينغ هالاند يأكل بطريقة غريبة

النرويجي جوشوا كينغ، لاعب واتفورد، يكشف عن سر القوة البدنية الهائلة لإيرلينغ هالاند

وتحدث لاعب وسط واتفورد عن زميله في المنتخب النرويجي قائلاً: "إنه غريب الأطوار، لم أر شخصا يأكل كثيرا كما يفعل، إنه يأكل مثل الدب. لقد زاد حجم عضلاته كثيرا، لكنه لا يزال واحدا من ألطف الأشخاص الذين يمكنك مقابلتهم".

هالاند عاشق لنادي ليدز يونايتد

وكشف كينغ عن الفريق المفضل لهالاند قائلا: "أعرف أنه يحب ليدز (هالاند وُلِدَ في ليدز عندما كان أبوه لاعبا في صفوفه)، لا أعرف هل سيحدث ذلك في يوم من الأيام (أن يلعب إيرلينغ لليدز)، لكننا سنرى. أحب أن أراه في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدثت معه في الصيف الماضي وقلت له إن عليه المجيء إلى البريميرليغ".

يُذكَر أن هالاند يعيش مع بوروسيا دورتموند موسمه الثاني الذي سيكون، على الأرجح، الأخير له مع الفريق الذي غادر دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة في مباريات فريقه في 4 ديسمبر/ كانون الأول ضد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

أرقام النرويجي إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند في موسم 2022/2021

 

  • لعب 10 مباريات في مختلف المسابقات؛
  • سجل 13 هدفا؛
  • قدّم 4 تمريرات حاسمة.

أجمل لقطات وأهداف النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند
شارك: