وكيل أعمال إيرلينغ هالاند يلقي "طُعمًا" لريال مدريد

2021-11-24 20:12
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل مينو رايولا، وكيل أعمال الدولي النرويجي ومهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، حماسة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، حيال مستقبل موكله.

وخصّ مينو رايولا قناة "Deportes Cuatro" الإسبانية بتصريحات حصرية حول وجهة إيرلينغ هالاند القادمة، لا سيما بعد أن اشتد المزاد العلني من نخبة أندية أوروبا للحصول على خدمات النجم ذي الـ21 ربيعًا المولود في مدينة ليدز الإنجليزية.

تصريحات مينو رايولا عن إيرلينغ هالاند


مينو رايولا: إيرلينغ هالاند يحب كثيرًا الانتقال إلى إسبانيا


وقال مينو رايولا في تصريحاته: "إيرلينغ هالاند يحب إسبانيا كثيرًا، كما أنه يحب منزله في إسبانيا وهذا أمر مؤكد، لكن الحديث عن النادي المقبل للاعب مسألة مبكرة للغاية في الوقت الحالي، ليس من الجيد التحدث عن ذلك الآن".

شروط مينو رايولا لنقل إيرلينغ هالاند إلى النادي التالي
 

بحسب يومية "آس" الإسبانية، فإن مينو رايولا يشترط الحصول على عمولة خاصة لا تقل عن 30 مليون يورو، إضافة إلى راتب سنوي للاعب يُقدّر بنحو 35 مليون يورو، ورسوم نقل من بوروسيا دورتموند إلى النادي الجديد بنحو 70 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد النرويجي إيرلينغ هالاند.


ريال مدريد يتصدر السباق للتعاقد مع إيرلينغ هالاند


وطبقًا لوسائل إعلام، فإن ريال مدريد لا يزال الوجهة المحببة لإيرلينغ هالاند رُغم العروض الشفهية والرسمية من الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، والسبب أن مينو رايولا يريد إعادة العلاقات المقطوعة مع رئيس النادي الملكي الإسباني فلورينتينو بيريز عبر صفقة هالاند.


أرقام إيرلينغ هالاند في الموسم الحالي 2021-2022

  • 10 مباريات في كل البطولات؛
  • 869 دقيقة لعب؛
  • 13 هدفًا؛
  • 4 أسيست.
شارك: