حضور مغاربي مصري بالتشكيل المثالي للجولة 21 في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 16:08
الكرة الرسمية لبطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 (X:SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد التشكيل المثالي للجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24، وجود أكثر من نجم عربي، ومن بينهم لاعبون من مصر والمغرب العربي.

وكانت الجولة الحادية والعشرون مثيرة في نتائجها، حيث عرفت انتصار كبار الدوري السعودي، إذ فاز الأهلي (4-1) على الطائي، فيما حسم النصر الديربي ضد الشباب بنتيجة (2-3)، أمّا الهلال فتفوق (2-0) على الاتفاق، فيما أطاح الاتحاد بالوحدة (2-1).

وشهد التشكيل المثالي للجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي، حضور لاعبين مغربيين، وهما الثنائي منير المحمدي حارس الوحدة، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد.

وتألق منير المحمدي في مباراة الوحدة، حيث تصدى لـ(5) كرات منها (3) تسديدات من داخل الصندوق، كما تصدى لركلة جزاء من كريم بنزيما في مباراة الاتحاد؛ ومن جانب العميد، تألق حمد الله أيضًا، حيث سجل ثنائية وكان لديه أربع تسديدات.

ومن جانب الاتحاد أيضًا، دخل التشكيلة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، بعد أدائه الدفاعي الرائع في مباراة الوحدة، حيث قام بتشتيت الكرة مرة واحدة، وأوقف تسديدتين وعرقل الخصم مرتين، وفاز في (2) من (2) في الصراعات الهوائية، و(3) من (8) في الصراعات الأرضية.

ودخل التشكيلة من لاعبي المغرب العربي أيضًا النجم الجزائري رياض محرز، بعد الأداء المُبهر الذي قدّمه في انتصار الأهلي (4-1) على الطائي، حيث لعب 85 دقيقة ضد الطائي، وسجّل هدفًا وصنع آخر، ولمس الكرة 60 مرة، وجاءت نسبة دقة تمريراته (87%)، وخلق (5) فرص مُحققة، وأكمل مراوغتين صحيحتين، وتمت عرقلته مرة واحدة، وفاز في (5) من (13) بالصراعات الأرضية.

يُشار إلى أنّ الهلال لا يزال يُحافظ على صدارة جدول الترتيب، برصيد 59 نقطة، حيث لم يُهزم الفريق في أيّ مباراة حتى الآن، إذ انتصر في (19) لقاءً وتعادل في مباراتين فقط، ويبتعد عن مطارده الهلال بفارق سبع نقاط كاملة، حيث يملك العالمي (52 نقطة).

التشكيل المثالي للجولة 21 في دوري روشن

منير المحمدي (الفيحاء).
كاليدو كوليبالي (الهلال)، ليساندرو لوبيز (الخليج)، أحمد حجازي (الاتحاد)؛ 
سيرغي ميلنكوفيتش سافيتش (الهلال)، فرانك كيسي (الأهلي)؛
رياض محرز (الأهلي)، فاشيون ساكالا (الفيحاء)، روبرتو فيرمينو (الأهلي)، موسى بارو (التعاون)؛
عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد).

Team of the Week provided by Sofascore
شارك: