تطبيق محرز الجديد | خطوة فريدة من النجم الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 01:02
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تطبيق محرز الجديد هو آخر ما قدّمه النجم الجزائري وجناح فريق الأهلي السعودي رياض محرز (33 عامًا) إلى متابعيه، بعد أن أعلن أمسية الإثنين 26 فبراير/ شباط، عن إطلاق تطبيق جديد خاص به.

وقال محرز في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي في منصّة "إكس" (تويتر سابقًا)، إنّه أطلق تطبيقًا جديدًا تحت مسمّى "RM26" يتيح للمشجعين متابعته يوميًا ومعرفة الكواليس عبر صور وفيديوهات حصرية.

سيكون تطبيق محرز الجديد متاحًا للجميع عبر الإنترنت، تحديدًا عبر منصّة "غوغل بلاي ستور" لمستخدمي نظام تشغيل "الأندرويد"، ولمستخدمي نظام تشغيل "IOS" عبر منصّة "آبل ستور".

انتقل محرز إلى أهلي جدّة صيف 2023 مقابل 35 مليون يورو، لينهي فترة ذهبية مع مانشستر سيتي دامت 7 مواسم.

شاهد إعلان تطبيق محرز

هدف وتمريرتان بعد العودة

يبدو أن محرز استفاق من صدمة الإقصاء من كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024 شهر يناير/ كانون الثاني الماضي مع المنتخب الجزائري من الدور الأول، حيث حصد (الخضر) نقطتين فقط من 3 مباريات في دور المجموعات من تعادلين وهزيمة.

ووجّهت الصحافة الجزائرية سهام الانتقادات الحادّة إلى محرز تحديدًا كونه القائد، وعطفًا على مستوياته الباهتة للغاية في البطولة، حيث لم يسجّل ولم يصنع، وكان من أسوأ اللاعبين الجزائريين في هذه الدورة عمومًا، لكن يبدو أنه استفاق.

وعقب عودته من كأس أفريقيا، خاض محرز مباراتي الجولة 20 و21 في الدوري السعودي بقميص (قلعة الكؤوس) حيث تمكّن من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، في الخسارة من الأخدود (2-3) والفوز على الطائي (4-1).

شاهد هدف وتمريرة من محرز أمام الطائي

ماذا قدّم محرز في الموسم الحالي؟

في أول مواسمه مع الأهلي السعودي، سجّل محرز 10 أهداف وقدّم 9 تمريرات حاسمة في كل البطولات هذا الموسم.

بعد إطلاق تطبيق محرز بنجاح، يتأهب النجم الجزائري لمباراة الأهلي والفتح التي تقام في ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) بمدينة جدّة يوم السبت المقبل الموافق 2 مارس/ آذار، لحساب الجولة 22 من دوري المحترفين السعودي.

أرقام رياض محرز مع الأهلي السعودي 2023-2024 (حتّى 27 فبراير)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري السعودي2199
كأس الملك11-
إجمالي22109
شارك: