حصيلة كارثية للمدرب فوزي البنزرتي مع الوداد المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 22:11
أرشيفية- المدرب التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد الرياضي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بصم التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، على نتائج كارثية مع الفريق في الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وكان الوداد قد استعان بفوزي البنزرتي كمدرب طوارئ بعد إقالة المدرب المغربي عادل رمزي، وذلك لمعرفة شيخ المدربين بخبايا فريق الوداد الذي اشتغل معه في مناسبات سابقة.

وفشل البنزرتي في أن يكون عند حسن تطلعات جماهير الوداد الرياضي ومجلس إدارة الفريق هذا الموسم، بعد الإقصاء من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في آخر 9 مواسم.

كما بات الوداد مُهددًا بموسم صفري مع البنزرتي بعدما ابتعد بعض الشيء عن صدارة الدوري المغربي للمحترفين، خاصةً بعد خسارته الأخيرة على أرضه وبين جماهيره أمام اتحاد طنجة.

حصيلة كارثية للمدرب فوزي البنزرتي

قاد فوزي البنزرتي الفريق الأحمر في 16 مباراة، 13 منها في منافسات الدوري المغربي، ثم 3 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وحقق خلالها الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 5، فيما حصد الهزيمة في 6 مباريات، واستقبل مرمى الفريق 16 هدفًا، فيما سجل الوداد 13 هدفًا مع المدرب التونسي.

ويجد فوزي البنزرتي نفسه في وضع لا يُحسد عليه مع النتائج السلبية المتواصلة التي حققها الفريق الوداد تحت قيادته.

مشوار البنزرتي مع الوداد في الدوري المغربي

قاد البنزرتي الوداد للهزيمة في الدوري المغربي أمام أندية أولمبيك أسفي (2-1)، والرجاء البيضاوي (2-0)، والفتح الرباطي (2-1)، وشباب السوالم (3-1)، واتحاد طنجة (2-0).

فيما تعادل بدون أهداف أمام أندية حسنية أكادير ونهضة الزمامرة والمغرب التطواني ثم اتحاد تواركة وبهدف لمثله أمام المغرب الفاسي، وفار بهدف دون رد على حساب يوسفية برشيد ونهضة بركان وبخمسة أهداف مقابل هدفين أمام شباب المحمدية.

البنزرتي مع الوداد في دوري أبطال أفريقيا

وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فاز الوداد مع البنزرتي بهدف دون رد على كل من غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري.

وانهزم أمام سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، ليقود المدرب التونسي الوداد البيضاوي إلى خروج من دور المجموعات.

وسبق أن أعلن البنزرتي عن استقالته من تدريب فريق الوداد البيضاوي، لكن مجلس إدارة النادي رفض الاستقالة مطالبًا إيّاه بمواصلة المشوار.

شارك: