حصري: اتحاد الكرة العراقي يتجه لإلغاء معسكر دبي لهذه الأسباب

2021-06-08 09:01
لجنة المسابقات رفضت تأجيل الدوري لإقامة معسكر العراق (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص من داخل الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي، أن النية تتجه لإلغاء معسكر المنتخب العراقي في دبي، بناءً على توصية لجنة المسابقات التي رفضت تأجيل منافسات الدوري العراقي الممتاز لمدة تزيد على 14 يوماً.

وأضاف المصدر في حديث خاص لموقع winwin أن إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية، توصل لقناعة تامة بعد عقده اجتماعاً مع لجنة المسابقات اليوم الثلاثاء، بعدم الجدوى حالياً من إقامة معسكر المنتخب العراقي في دبي، لاسيما أن المعسكر لا يضم أي مباريات ودية، لكونه خارج أيام الفيفا الرسمية.

وكان حيدر عوفي رئيس لجنة المسابقات، قد أكد في حوار سابق لموقع winwin، أن المرحلة الثانية من مسابقة الدوري، ستنطلق مباشرة بعد نهاية المرحلة الأولى، دون أن يكون هناك أي توقف طويل.

وأضاف عوفي أن لجنته رفضت منح فترة 11 يوماً، بعد توقف المرحلة الأولى في الـ14 من الشهر الحالي، من أجل إقامة معسكر تدريبي للمنتخب العراقي في دبي، مشدداً على أن المرحلة الثانية ستنطلق في الـ20 من الشهر ذاته، وأن المسابقات ستمنح وقتاً كافياً لأسود الرافدين الشهر المقبل، للتحضير لمباراته المهمة أمام هونغ غونغ، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 التي ستقام في الـ30 من شهر مارس/آذار.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: