حسين الشحات لـwinwin: الأهلي متخصص الدقائق الأخيرة

2021-12-23 01:15
لاعب الأهلي حسين الشحات قدم مستوى جيدا في مواجهة الرجاء بكأس السوبر الإفريقي 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المصري، عن سعادته الغامرة بعد تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2021، إثر الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الترجيح 6-5، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، في مواجهة أُقيمت على أرضية ملعب "أحمد بن علي" المونديالي في مدينة الريان القطرية.

وجاءت المباراة قوية وعامرة بالإثارة والندية بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، وظهرت رغبة كل فريق في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2021، وكان الانتصار حليفًا للأهلي في نهاية المطاف.

وبهذا الانتصار، حقق الأهلي بطولته الثامنة في كأس السوبر الإفريقي، والثانية على التوالي، بينما توقف رصيد الرجاء عند لقبين في المسابقة القارية.

وشارك الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي 2021 بصفته بطلا للنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما جاءت مشاركة الرجاء بصفته حاملا للقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية".

ماذا قال حسين الشحات عقب حصد الأهلي كأس السوبر الإفريقي 2021؟

عقب اللقاء، قال الشحات، في حضور مراسل "winwin"، إن الأهلي دائمًا ما يلعب حتى اللحظة الأخيرة، مؤكدًا أن الفريق كان يستطيع إحراز هدف الفوز خلال الوقت الأصلي من اللقاء.

وأوضح اللاعب أن دفاع الرجاء قدم مستوى رائعا خلال اللقاء، وكان سدًا منيعًا أمام هجمات "المارد الأحمر"، وأضاف: "لم نفقد تركيزنا حتى النهاية.. هذه عادة الأهلي بالتسجيل في الدقائق الأخيرة، وكنا نستطيع إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 93".

وقدم اللاعب في تصريحاته الشكر إلى الجماهير الأهلاوية التي ساندت الفريق في ملعب "أحمد بن علي"، واعدًا بمواصلة الانتصارات وحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

أهداف مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الإفريقي 2021

افتتح الرجاء باب التسجيل في مواجهة الأهلي، بواسطة حميد أحداد، عند الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وذلك بعد مجهود فردي من عبد الإله مذكور الذي توغّل داخل منطقة الجزاء وسدّد بقوة، لتصطدم الكرة بياسر إبراهيم وتتحوّل لأحداد الذي أنهى الهجمة بنجاح في الشباك الأهلاوية.

واستطاع طاهر محمد طاهر إدراك هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 89، بعد كرة عرضية سددها محمد مجدي "أفشة" وتصدى لها أنس الزنيتي، حارس الرجاء، لتذهب الكرة إلى بيرسي تاو الذي أعادها بدوره إلى طاهر ليضعها بيسراه في الشباك.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت الفوز للأهلي.

شارك: