حسين الراقد في باريس لحسم مستقبل نجم تونس منتصر الطالبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 23:39
التونسي منتصر الطالبي لاعب نادي لوريان من مباراة باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنقل حسين الراقد، وكيل أعمال قلب الدفاع الدولي التونسي منتصر الطالبي، إلى العاصمة الفرنسية باريس نهاية الأسبوع الماضي، من أجل التباحث مع  موكله حول مستقبله مع فريق لوريان قبل نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23. 

وأكدت تقارير صحفية فرنسية خلال الفترة الأخيرة، أن الطالبي يحظى باهتمام عدة فرق فرنسية كبيرة منها أولمبيك ليون وأيضًا من عدة أندية إيطالية، وأن اللاعب صاحب الـ24 سنة، متحمس جدًا لخوض تجربة احترافية أكبر بعد تألقه منقطع النظير مع فريق لوريان الذي يحتل المرتبة العاشرة على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسية بعد مرور 33 جولة على انطلاق المسابقة المحلية.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن النجم الدولي التونسي السابق حسين راقد، وكيل اللاعب، كان شاهدًا على فوز لوريان خارج أرضه بنتيجة (1-3) أمام باريس سان جيرمان، الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم وخاض مع موكله في بعض الأمور المهنية التي تتعلق بمستقبله دون التطرق مباشرة إلى العروض التي وصلته أو حسم مسألة مغادرة الطالبي لنادي لوريان من عدمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتفيد المصادر أن مسألة خروج الطالبي من لوريان الصيف المقبل لن تكون سهلة؛ إذ يمتلك الفريق بطاقة اللاعب حتى حزيران/ يونيو 2025، ولن يقبل بأقل من 5 ملايين يورو نظير تسريحه وهي قيمته السوقية الحالية، حسب موقع ترانسفير ماركت.

ويُذكر أن الطالبي خاض جميع مباريات فريقه خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي (33 مباراة)، بواقع 2970 دقيقة.

شارك: