التونسي الطالبي على رادار إنتر ميلان.. وفريق آخر على الخط

2023-01-25 22:03
التونسي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي (twitter/TykraTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي التونسي منتصر الطالبي، المحترف في صفوف فريق لوريان الفرنسي، ضمن قائمة مختصرة لدى إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، تحسبًا لإمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف موقع "365 سبورت " الفرنسي أن الطالبي دخل قائمة  الأسماء المرشحة للانضمام إلى نادي "النيراتزوري"، من أجل تعويض الرحيل المُحتمل للنجم السلوفاكي ميلان سكرينيار.

وأكد المصدر ذاته أن ناديًا إيطاليًا آخر مهتم بالتعاقد مع الطالبي خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي رغم صعوبة حدوث ذلك، على اعتبار أن فريق لوريان يرغب في الحفاظ على لاعبه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

الطالبي لتعويض رحيل سكرينيار

ولن يمدّد المدافع السلوفاكي الدولي ميلان سكرينيار عقده مع إنتر الإيطالي، وذلك حسبما كشف مدير أعماله، في ظل تكهنات حول انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلّق روبرتو سيستيتشي، يوم الإثنين، في حديث تلفزيوني على تكهنات رحيل سكرينيار، الذي نال أول بطاقة حمراء في خمسة مواسم ونصف مع إنتر، بعد طرده خلال خسارة الأفاعي (0-1) ضد إمبولي: "أبلَغْنا النادي بالفعل أن سكرينيار لن يمدّد عقده، ونشعر بحرية التفاوض مع أندية أخرى".

وتابع وكيل قلب الدفاع الذي ينتهي عقده مع الفريق اللومباردي بعد خمسة أشهر: "إنتر هو من وضعه في سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي، لم يكن قرار اللاعب، فهذا الخيار أدى إلى تفاوض بين إنتر وباريس سان جيرمان، فقد تم إبلاغنا بذلك، وفي لحظة معينة، توقفت المفاوضات، قبلنا بذلك، اللاعب أيضًا (تقبّلها)، باحترافية".

بدوره، قال مدرب سان جيرمان، كريستوف غالتييه، الإثنين، في حديث لشبكة "بي إن سبورتس": "لا أعرف ما إذا كان سيأتي هذا الشتاء أو في الصيف، تابعناه لفترة طويلة، واعتقدنا أننا سنضمه الصيف الماضي، لكن ذلك لم يحصل".

تطور مستمر في مسيرة منتصر الطالبي 

يُعَدّ فريق لوريان الفريق الرابع الذي يمثله الطالبي في مسيرته الاحترافية، وقد سبق للاعب صاحب الـ24 عامًا أن لعب مع الترجي الرياضي التونسي في الفترة بين عامي 2016 و2018، وكان واحدًا من أهم اللاعبين الواعدين في تشكيلة الفريق، حسب ما أشار إليه محللون، قبل أن يُفضّل الخروج في صفقة انتقال حر إلى نادي ريزا سبور التركي.

ولعب الطالبي مع ريزا سبور 3 مواسم قدَّم خلالها مستويات لافتة، وبعد نهاية عقده مع ريزا سبور، انضم الطالبي إلى بينيفينتو الإيطالي، لكن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية دفع النجم التونسي إلى البحث عن مغامرة جديدة، وبالفعل انضم إلى روبين كازان الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2021، قبل أن يختار صيف عام 2022 الانضمام إلى فريق لوريان.

شارك: