حسن شحاتة يتراجع عن هجومه على محمد صلاح.. ما القصة؟

2022-06-22 10:34
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، حسن شحاتة، عن هجومه على اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس"، الأربعاء 22 يونيو/ حزيران.

وأعلن منتخب مصر عن إقالة إيهاب جلال، من على رأس الجهاز الفني لكرة القدم بعد أن خاض مباراتين رسميتين فقط مع منتخب الفراعة بسبب سوء الأداء المُقدم من اللاعبين في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال حسن شحاتة في تصريحاته: "فوجئت باتهامي أنني قلت إن صلاح لم يقدم شيئا لمنتخب مصر وهو ما لم يحدث"، وتابع: "تحدثت في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج أن المجاملة هي التي قادتنا للوضع الحالي، وكل ما قلته إنني سمعت أن التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر كان عن طريق وكيل لاعبين".

وواصل المدرب الملقب بـ"المعلم": "قلت إن صلاح هو نجم نجوم العالم، فكيف أقول في نفس الوقت إنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر؟".

وأتم حديثه قائلًا: "صلاح مصدر شرف لنا في أوروبا وسيواصل تشريفنا في ما هو قادم، وعلينا أن نقف جميعًا وراء المنتخب ونشجعه حتى يتمكن من تحقيق ما يتمناه الشعب المصري".

ماذا قال حسن شحاتة في تصريحات سابقة عن صلاح؟

كان شحاتة قد أطلق تصريحًا صادمًا بخصوص النجم الدولي المصري، في تصريحات لبرنامج "الماتش" منذ بضعة أيام، مؤكدًا أنه حتى هذه اللحظة لم يُقدم شيئا للمنتخب المصري.

وجاء في تصريحات حسن شحاتة: "من الناحية الفنية أرى أن صلاح لم يقدم شيئا حتى الآن مع منتخب مصر، فهو نجم من نجوم العالم، ولا بد أن يقدم أفضل بكثير  مما يقدمه، حين يأتي للعب مع منتخب بلاده".

شارك: