حسن شحاتة في تصريح صادم: صلاح لم يُقدّم شيئًا مع منتخب مصر!

2022-09-20 18:03
نجم منتخب مصر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المدير الفني التاريخي الأسبق للمنتخب المصري، حسن شحاتة، أن الدولي محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يُقدم أي شيء لمُنتخب بلاده حتى الآن، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد، يوم الإثنين 20 يونيو/ حزيران.

وقال حسن شحاتة في تصريحاته عن محمد صلاح: "من الناحية الفنية أرى أن محمد صلاح لم يقدم شيء حتى الآن مع منتخب مصر، فهو نجم من نجوم العالم، ولا بد أن يقدم أفضل بكثير  مما يقدمه، حين يأتي للعب مع منتخب بلاده".

وعن اختلاف لاعبي ليفربول الذي يلعب معهم صلاح عن لاعبي المنتخب المصري قال: "صلاح لن يختار اللاعبين الذين يلعبون بجواره في الملعب، كان يجب عليه مثلًا أن يصرّح ويخبر الجميع بأن اللاعبين هنا مختلفون عن زملائه في الفريق الإنجليزي".

وعن حقيقة عرض أي دور عليه في مسألة التخطيط المستقبلي بالكرة المصرية قال شحاتة: "أنا خارج الصورة تمامًا، ولا أعرف لماذا، هذا يعود إلى اتحاد الكرة والقائمين على الاختيار. حين تنظر إلى الوضع، مدرب فاز بـ 3 بطولات قارية متتالية، يقيلونه من تدريب المنتخب، وبعد ذلك تتم معاملته باعتبار أن أيامه قد ولّت".

وبالنسبة لوجهة نظره حول رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن قيادة الفراعنة قال: "علمتُ أنه تم التعاقد مع كارلوس عن طريق وكيل أعمال محمد صلاح، أعتقد أن هذه مجاملة غير مقبولة، بالنسبة لي لم أكن متفقاً منذ البداية مع التعاقد مع المدرب البرتغالي".

 

شارك: