حساب الدوري الفرنسي يشبه مصطفى محمد بروبرتو كارلوس

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 17:15
المصري مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شبه حساب الدوري الفرنسي لكرة القدم على منصة "X"، نجم نادي نانت والمنتخب المصري مصطفى محمد، بأسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل، روبرتو كارلوس، بعد هدفه الأخير في شباك تولوز ضمن منافسات "ليغ 1".

وكان المهاجم المصري البالغ من العمر 26 عامًا قد قاد فريقه نانت لفوز ثمين على حساب مضيفه تولوز، بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري، وساهم مصطفى بالهدفين، حيث سجل الأول من ركلة حرة وصنع هدف الفوز، ليتحصل على جائزة رجل المباراة.

وأشاد حساب الدوري الفرنسي الرسمي الناطق باللغة الإنجليزية، بأداء مستوى الفرعون المصري في مواجهة تولوز، حيث نشر فيديو الركلة الحرة التي سجل منها الهدف الأول لفريقه، أمس الأحد، مصحوبًا بعبارة رائعة تظهر مدى تألق مصطفى هذا العام.

وكتب الحساب: "يرتدي اللونين الأصفر والأخضر وينفذ الركلات الحرة.. روبرتو كارلوس؟ مصطفى محمد!" في تشبيه كبير لمصطفى بأحد أفضل مسددي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم، ومن أمتع الأظهرة في اللعبة.

هدف مصطفى محمد في شباك تولوز

ويعد هذا الهدف هو الثاني الذي سجله النجم المصري من ركلة حرة مباشرة هذا الموسم، في بطولة الدوري مع نانت، بعد أن أحرز هدفًا رائعًا من ركلة حرة أمام نادي لوريان في الجولة السادسة من هذا الموسم.

حساب الدوري الفرنسي يتغنى بالفرعون المصري

وفي سياق متصل، تغنى حساب الدوري الفرنسي الناطق باللغة الفرنسية على منصة X بهدف النجم المصري في شباك تولوز، ووصفه بالتحفة الفنية. ونشر الحساب فيديو الهدف مع تعليق "التحفة الفنية من الفرعون المصري".

وعاد مصطفى محمد ليواصل تألقه مع فريقه هذا الموسم، بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2024 الأخيرة، على الرغم من تقديمه أداءً مبهرًا وتسجيله 4 أهداف في 4 مباريات.

وبهدفه وتمريرته الحاسمة أمام تولوز، رفع مصطفى محمد مساهماته مع نانت إلى 8 (سجل 7 وصنع 1)، ليصل إلى المساهمة رقم 24 (سجل 18 وصنع 6) في 68 مباراة لعبها بقميص نانت منذ انضمامه في يوليو/ تموز عام 2022 على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر أن حساب الدوري الفرنسي سبق وأن أشاد بالنجم المصري في بداية الموسم في أكثر من منشور، عند تألقه مع نانت في انطلاقة الدوري، بتسجيل 4 أهداف في أول 6 جولات، قبل أن يتراجع مستوى اللاعب لفترة.

شارك: