هل بات رحيل المصري مصطفى محمد عن نانت وشيكًا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 12:08
مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي (X:epl_eg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرتبط الدولي المصري، مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، بشكل قوي بالرحيل عن صفوف "الكناري"، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولعب النجم المصري الموسم الماضي 2022-23، ضمن صفوف نانت على سبيل الإعارة من غلطة سراي، قبل أن ينهي صفقة انتقاله نهائيًّا من النادي التركي مقابل سبعة ملايين يورو، بعد تألقه في الموسم الماضي.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي في تقرير له إن رحيل مصطفى محمد عن صفوف نانت بات أمرًا مُنتظرًا، ولن يكون مفاجئًا في ظل الأداء المُبهر الذي يقدمه المهاجم المصري.

وهذا الموسم 2023-24، واصل مصطفى محمد تألقه في مسابقة في الدوري الفرنسي، ونال مهاجم نانت في أكثر من مناسبة جائزة لاعب الشهر، وأفضل هدف في الشهر.

وبجانب أدائه مع نانت، ظهر مهاجم الزمالك السابق بشكل أفضل من رائع مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، وسجّل 4 أهداف، ليكون ثالث الهدافين في البطولة القارية التي توجّت كوت ديفوار بلقبها.

مصطفى محمد يطرق أبواب الرحيل عن نانت

وأضافت الشبكة في تقريرها عن مصطفى محمد، الذي تمكن مساء الأحد 11 فبراير/ شباط من هز شباك تولوز: "سيتطلع اللاعب بوضوح إلى التوقيع مع نادٍ آخر، للعب أدوار رائدة في نادٍ فرنسي أو في أيّ نادٍ آخر بالنظر إلى مستواه الحالي".

وبين التقرير أن نانت قد لا يكون قادرًا على تجاهل الاستفادة المادية من إمكانية بيع مصطفى محمد في الصيف، إذ بات من المتوقع أنّ يتم بيعه بمبلغ كبير بعد تألقه مؤخرًا، علمًا بأنه سبق وأبدت أندية ليل وشيفيلد يونايتد اهتمامها بالتعاقد مع "الأناكوندا".

ونجح هداف منتخب مصر في "كان 2024" في قيادة نانت للبقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" بالموسم الماضي؛ إذ كان الفريق يصارع على تفادي الهبوط حتى الجولة الأخيرة من البطولة، قبل أن ينهي الموسم في المركز الـ16.

وبدأ لاعب طنطا السابق مشواره الاحترافي خارج مصر، بالانتقال إلى صفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير/ كانون الثاني 2021، ثم قرر النادي التركي ضمه نهائيًّا في 2022، ووقع عقدًا معه حتى عام 2025، قبل أنّ يتم بيعه إلى نانت نهائيًّا في يوليو 2023 بعقد حتى 2027.

يُذكر أنّ مصطفى محمد خاض 67 مباراة بقميص نانت في مُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 17 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: