حجازي يعود إلى الاتحاد وشرط يفصله عن المشاركة في أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 15:21
المصري أحمد حجازي عاد إلى تدريبات اتحاد جدة الجماعية بعد تعافيه من إصابته في الرباط الصليبي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن تأكيد جاهزية الدولي المصري، أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، لخوض مواجهتَي العميد أمام أجمك الأوزبكي، وسيباهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وكان أحمد حجازي قد تعرّض للإصابة خلال لقاء الفريق قبل الأخير في الدوري السعودي بالموسم الماضي، أمام الفيحاء في مايو/ أيار الماضي، وهو اللقاء الذي شهد فوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23؛ ليخضع الدولي المصري لعملية جراحية في لندن خلال يونيو/ حزيران الماضي.

وعاد حجازي للتدريبات الجماعية لأول مرة في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة، حيث أكمل برنامجه التأهيلي بنجاح.

هل يشارك أحمد حجازي مع الاتحاد ضد الاتفاق؟

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن أحمد حجازي سيكون جاهزًا للعب في دوري أبطال آسيا، ولكن قرار مشاركته سيكون مشروطًا بموافقة المدرب الجديد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني للعميد.

ولم توضح الصحيفة موقف المدافع المصري من إمكانية المشاركة في مباراة الفريق القادمة ضد الاتفاق، يوم الجمعة 24 نوفمبر، على ملعب "عبدالله الدبيل"، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي.

ويلتقي الاتحاد مع أجمك، يوم الإثنين 27 من الشهر الجاري، في المرحلة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، فيما يختتم هذا الدور بملاقاة سباهان يوم الإثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول.

من جهة أخرى، بدأ المدرب المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو فعليًّا، أمس الإثنين، الإشراف على أول حصة تدريبية لفريق الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي.

وكان الاتحاد قد أعلن أن غاياردو سيقود الدفة الفنية للفريق لمدة عام ونصف، حتى يونيو 2024، ومن المُنتظر أن يبدأ المدرب الأرجنتيني عمله مع العميد من مباراة الاتفاق، يوم الجمعة القادم، ضمن الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

يُشار إلى أن الاتحاد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 24 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: