الاتحاد يحدد طبيعة ومدة غياب نجمه الفرنسي عن الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 12:57
من تدريبات فريق اتحاد جدة السعودي (X/Itiihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عبر بيان رسمي عن معاناة نجم الفريق، الفرنسي نغولو كانتي، من إصابة عضلية، ستبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، في ضربة مؤثرة للمدرب الجديد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وذكر بيان الاتحاد أن كانتي قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الفريق الماضية أمام أبها، لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي، والتي شارك فيها الفرنسي بشكل أساسي، قبل أن يغادر أرض الملعب عند الدقيقة (73)، متأثرًا بالإصابة، ليترك مكانه لزميله فرحان الشمراني.

وحدّد الطاقم الطبي لنادي النمور الفترة التي سيغيب فيها نجم تشيلسي السابق، والتي لن تقل عن ثلاثة أسابيع، حيث جاء في البيان: "يواصل اللاعب الفرنسي كانتي برنامجه العلاجي الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في اللقاء الماضي".

من جهة أخرى، أشار الاتحاد إلى معاناة خمسة لاعبين آخرين من إصابات مختلفة، يغيبون على إثرها عن التدريبات الجماعية للفريق، ويتعلق الأمر بكل من عوض الناشري وصالح العمري وسلطان الفرحان وزكريا هوساوي والبرازيلي رومارينيو.

وقاد الأرجنتيني غاياردو برفقة طاقمه المساعد، يوم أمس الإثنين، تدريبات الاتحاد لأول مرة منذ تعيينه مدربًا للفريق، خلفًا للبرتغالي نونو أسبيريتو سانتو، حيث كان لديه اجتماع بلاعبيه شرح فيه برنامج المرحلة المقبلة من التحضيرات، وفق ما أعلنه النادي.

ويحتل الاتحاد -حامل اللقب- المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي 2023-24، بعد مرور 13 جولة، متخلفًا عن الهلال المتصدر بفارق وصل إلى 11 نقطة كاملة، بينما يستعد الفريق لمواجهة الاتفاق يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ 14.

شارك: