حالة استنفار في ريال مدريد قبل صدام مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 17:23
ريال مدريد يواصل تحضيراته قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة في دوري أبطال أوروبا (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يعيش ريال مدريد حالة استنفار قبل المواجهة الحاسمة التي سيخوضها في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد حامل اللقب، مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيستقبل ريال مدريد "بطل البريميرليغ" ذهابًا في معقله "سانتياغو بيرنابيو" بتاريخ التاسع من نيسان/أبريل الجاري، في حين سيكون لقاء العودة على أرض ملعب "الاتحاد" في السابع عشر من الشهر ذاته.

ريال مدريد يواصل تحضيراته بصفوف شبه مكتملة

وشهد مران ريال مدريد اليوم الجمعة كثافة وحدة أكبر من المعتاد في التدريبات بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، باستثناء تيبو كورتوا ودافيد ألابا الغائبين منذ مدة طويلة، وذلك قبل 4 أيام من استضافة مانشستر سيتي في قمة نارية مرتقبة بين حامل اللقب وأكثر المتوجين به (14 مرة).

وستقام المواجهة الثالثة بين الفريقين في آخر ثلاث نسخ للبطولة القارية الأشهر- بواقع فوز لكل فريق - بجدول مباريات مختلف تمامًا؛ إذ يدخل النادي الملكي موعد سيتي بعد 8 أيام كاملة من الراحة نظرًا لتوقف مسابقة الدوري الإسباني بسبب إقامة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الأسبوع، بينما سيخوض فريق المدرب بيب غوارديولا، الذي أبدى امتعاضه سابقًا من هذه الفوارق، مواجهة في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس غدًا السبت قبل مواجهة الريال.

ونظرًا لعدم ارتباط الفريق بمباريات طوال الأسبوع، استغل أنشيلوتي ذلك الأمر ومنح لاعبيه يومين من الراحة قبل أن يكثف من قوة التدريبات بمرور الأيام، كما حدث في مران اليوم بمدينة فالديبيباس الرياضية.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء كورتوا وألابا اللذين يواصلان عمليات التأهيل من إصابتيهما في الركبة، في حين استعاد أنشيلوتي لاعب الوسط داني سيبايوس الذي تدرب أمس الخميس بالصالة الرياضية ولم يشعر بأي ألم أو إصابة، كما شارك في مران اليوم مع بقية زملائه.

ويأمل ريال مدريد أن يكتب ختامًا سعيدًا لموسمه الحالي من خلال التتويج بلقب الليغا للمرة الـ36 في تاريخه، وهو الذي يتصدّر ترتيبها حاليًا برصيد 75 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه غريمه برشلونة، علاوة على السعي وراء اللقب الخامس عشر في دوري الأبطال.

شارك: