حارس النصر يصل إلى رقم غير مسبوق في البطولة العربية للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 20:24
حارس النصر السعودي نواف العقيدي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر حارس مرمى النصر السعودي، نواف العقيدي، بصورة مميزة خلال منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 "كأس الملك سلمان للأندية"، وكان أحد أبرز أسباب وصول فريقه إلى النهائي، المُزمع إقامته يوم السبت 12 أغسطس/ آب أمام الهلال.

ويُعتبَر حارس النصر هو الأكثر تصديًا للتسديدات على الإطلاق في البطولة العربية، بواقع 10 تصديات، ولا يوجد حارس آخر استطاع الوصول لهذا الرقم، وفقًا لما أوردته شبكة "sofascore" العالمية.

ولعب الحارس البالغ من العمر 23 عامًا دورًا هامًا في حصول النصر على وصافة مجموعته الثالثة خلف الشباب في البطولة العربية للأندية، وحافظ خلال مرحلة المجموعات على نظافة شباكه مرة واحدة. 

وقدّم العقيدي في مرحلة المجموعات 6 تصديات ناجحة، 4 منها من كرات داخل منطقة الجزاء، وبلغت نسبة تصدياته الناجحة 75%، ووصلت نسبة كراته الطويلة الناجحة لـ72%، فيما وصلت نسبة نجاحه في الخروج والفوز بالالتحامات إلى 100%.

وخلال مواجهة دور الثمانية، واصل العقيدي تألقه، وأسهم في فوز النصر بنتيجة (3-1) على الرجاء المغربي، بعد قيامه بالعديد من التصديات الرائعة خلال اللقاء، وكرر الأمر نفسه في مواجهة الشرطة العراقي بنصف النهائي، التي حسمها "فارس نجد" لصالحه بصعوبة بنتيجة (1-0).

شارك: