جيسوس: قادرون على التعويض.. وما حدث ضد العين لا يتكرر كثيرًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 00:07
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال، عقب خسارة فريقه أمام العين الإماراتي بنتيجة (4-2)، في المواجهة القوية التي أُقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات، أمسية الأربعاء 17 أبريل/ نيسان، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء أن فريقه يستطيع التعويض خلال مباراة الإياب التي ستُقام يوم 23 أبريل الجاري، على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

وطالب المدرب البرتغالي من الجماهير الهلالية الحضور بقوة في مواجهة العودة، مُشددًا على أن الهلال يستطيع التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بشرط العودة إلى مستواه المعهود.

جيسوس: سيناريو مباراة العين لا يحدث كثيرًا

واعتبر مدرب الهلال أن سيناريو المباراة كان غريبًا، بعد احتساب 3 ركلات جزائية لصالح العين، موضحًا أن الخسارة واردة في عالم كرة القدم، وكان من الطبيعي أن تتوقف سلسلة الانتصارات الهلالية، التي تحققت طيلة الفترة الماضية.

وقال جيسوس: "بالتأكيد لسنا سعيدين مطلقًا بالخسارة بعد 34 انتصارًا متتاليًا..  أمامنا مباراة في الرياض يجب أن نعوض فيها.. خسرنا بـ4 أهداف منها 3 ركلات جزاء، وهذا لا يحدث كثيرًا"، مُختتمًا بقوله: "نستطيع العودة في الرياض متى لعبنا بأدائنا المعهود".

وافتتح العين باب التسجيل مُبكرًا عن طريق المغربي سفيان رحيمي، وبعدها أضاف نفس اللاعب هدفين من ركلتي جزاء، وفي الشوط الثاني قلص أزرق العاصمة النتيجة بجهود البرازيلي مالكوم أوليفيرا، قبل أن يُسجل العين هدفًا رابعًا من ركلة جزاء أيضًا عن طريق الباراغواياني أليخاندرو روميرو، المُلقب بـ"كاكو"، وبعدها تمكن جناح الهلال سالم الدوسري من تقليص الفارق؛ لينتهي اللقاء لصالح أصحاب الأرض بنتيجة (4-2).

الهلال جورجي جيسوس الشباب الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وكان فريق جيسوس قد حجز بطاقة عبوره إلى نصف النهائي القاري بعد تفوقه على مواطنه الاتحاد بثنائية نظيفة في ذهاب وإياب دور الثمانية، فيما جاء تأهل العين على حساب النصر السعودي، بعد الفوز  بركلات الترجيح (1-3)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

يُذكر أن الهلال هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، بواقع 4 مرات، يليه أوراوا الياباني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب لكل منهما، بينما لم يُتوج العين باللقب إلا مرة واحدة فقط.

شارك: