جيسوس: أريد الفوز بكل البطولات مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 09:33
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، أمله في تحقيق كافة البطولات المحلية والقارية مع "الزعيم" في الموسم المقبل 2023-24، مؤكدًا أنه اعتاد حصد الألقاب في مسيرته التدريبية، وواعدًا الجماهير بالعمل بكل جدية؛ حتى تكون جودة الفريق مثالية خلال الفترة القادمة.

وتولى جيسوس الدفة الفنية للهلال خلفًا للأرجنتيني للأرجنتيني رامون دياز، الذي غادر النادي العاصمي بنهاية الموسم المنقضي 2022-23، ويستعد المدرب البرتغالي حاليًا مع فريقه للموسم الجديد في مُعسكر تحضيري بالنمسا.

ونشر حساب الهلال الرسمي عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو لمقابلة مع جيسوس، أكد من خلالها أن المنافسة في الموسم المقبل ستكون صعبة على كل الفرق، وستحظى الكرة السعودية بمتابعة كبيرة حول العالم، بعد انضمام العديد من نجوم كرة القدم إلى أندية الدوري السعودي.

وكشف جيسوس أنه رفض عرضًا لتدريب المنتخب السعودي؛ بسبب رغبته مواصلة العمل مع الأندية، ومتابعة تحسن اللاعبين بشكل يومي في التدريبات، وعندما تحدث معه الهلال بشأن عودته لتدريب الفريق، وافق على الفور.

وأكد المدرب البرتغالي، صاحب الـ68 عامًا، أنه شعر بمحبة الجماهير الهلالية خلال ولايته الأولى مع الفريق، وأضاف: "أتمنى أن يحبوني جماهير الهلال كما أحبوني في سنتي الأولى مع النادي".

وكان جيسوس قد حضر من قبل لتدريب الهلال في صيف 2018، وتمت إقالته في يناير/ كانون الثاني 2019؛ بسبب مشاكل مع إدارة النادي العاصمي آنذاك، وخلال تلك الفترة، خاض معه الفريق 25 مباراة عبر كل المسابقات، وفاز في 20 مواجهة، وتعادل في 4 مناسبات، فيما تلقى خسارة وحيدة.

أرقام البرتغالي خورخي جيسوس في فترته الأولى مع الهلال (winwin) ون ون winwin


وأحرز الهلال 65 هدفًا تحت قيادة المدرب البرتغالي في ولايته الأولى، فيما اهتزت شباكه 21 مرة، وحصل المدرب البرتغالي على لقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على نادي الاتحاد بنتيجة (2-1).

وفي باقي البطولات، ترك جيسوس الهلال وهو في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 17 جولة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، الذي حسم اللقب في نهاية الموسم، كما قاد "الزعيم" نحو التأهل إلى دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية للأندية.

وبعد نهاية مغامرته الأولى مع الكتيبة الزرقاء، والاكتفاء بالحصول على لقب وحيد، يعود جيسوس مرة أخرى إلى الهلال، حيث يرى كثيرون أن هناك فصولًا أخرى من الإنجازات سيكتبها المدرب البرتغالي مع عملاق الكرة السعودية.

شارك: