جيرو يعيد ميلان لسكة الانتصارات في الدوري الإيطالي

2023-02-11 02:06
الفرنسي جيرو مهاجم ميلان يحتفل بهدفه في مرمى تورينو في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعاد المهاجم المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو فريقه ميلان إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف الفوز أمام ضيفه تورينو (1-0)، اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات المرحلة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ابن الـ36 عاماً هدف النقاط الثلاث الذي أشعل جماهير ملعب "سان سيرو"، بعدما تابع عرضية مواطنه ثيو هرنانديز في الدقيقة (62)، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في الدوري.

وتقدم ميلان للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 41 نقطة بانتظار استكمال مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد تورينو عند 30 نقطة في المركز السابع.

وأجرى بيولي 4 تغييرات مقارنة مع مباراة الخسارة أمام الجار إنتر (0-1)، في المرحلة الماضية، فدفع بالرباعي البرتغالي رافايل لياو والبلجيكي أليكسيس ساليماكرز والألماني ماليك ثياو ودياس أساسيين.

ووضع ميلان حداً للفترة الكارثية التي مرّ بها، فقبل فوزه هذه الأمسية خسر في آخر ثلاث مباريات له في الكالتشيو، كما لم يفز سوى مرة واحدة في 8 مباريات منذ مطلع العام الحالي، واهتزت شباكه 15 مرة في آخر 5 مباريات.

وتحضر فريق المدرب ستيفانو بيولي بأفضل طريقة ممكنة قبل استضافته على ملعبه توتنهام الإنجليزي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

عاد المهاجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للجلوس على مقاعد بدلاء ميلان للمرة الأولى منذ 8 أشهر، من دون أن يدخل أرض الملعب.

وغاب المهاجم، البالغ 41 عاماً، عن الملاعب منذ أيار/ مايو من العام الماضي، بعد جراحة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، مباشرة بعد فوز فريقه بلقب الدوري.

وعاد إبراهيموفيتش، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم، إلى "روسونيري" في كانون الثاني/ يناير 2020، بعد 8 سنوات من رحيله، وقاده للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي.

شارك: