ميلان يبرمج جلسة جديدة مع جيرو لتمديد عقده

2023-02-08 17:59
الفرنسي أوليفيه جيرو نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حددت إدارة ميلان الإيطالي موعدًا جديدًا مع وكيل أعمال نجمها الفرنسي، أوليفيه جيرو، من أجل حسم ملف تمديد عقده مع الفريق، في ظل سياسة الفريق التي تقضي بالاحتفاظ بأبرز النجوم لمواسم إضافية، بالنظر إلى حاجتها إليهم.

وقال الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" إن إدارة ميلان قد تواصلت مع وكلاء أعمال جيرو، وتم تحديد موعد جديد للتفاوض على تمديد العقد، وفق شروط جديدة، خاصةً أن المفاوضات قد انطلقت في وقت سابق قبل أن تتوقف بسبب عدم التوافق في بعض النقاط بين الطرفين.

وينتهي عقد جيرو (36 عامًا) مع ميلان في شهر يونيو/ حزيران القادم، بعدما انضم إليه في يوليو/ تموز من عام 2021 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وتعمل إدارة ميلان على قطع الطريق أمام الفرق التي تحاول الظفر بخدمات الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي رغم تقدمه في السن.

وكان إيفرتون الإنجليزي قد طلب خدمات جيرو في آخر ساعات الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة إلى عدد من فرق الدوري الأمريكي، لكن إدارة ميلان قابلت كل العروض بالرفض، مؤكدة أن جيرو يُعَدّ قطعة مهمة من مخطط "الروسونيري"، ولا يمكن التفريط فيه في الوقت الحالي.

وأسهم جيرو الموسم الماضي بقسط كبير في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي، حين شارك في 29 مباراة وسجل 11 هدفًا بالإضافة إلى تقديمه 4 تمريرات حاسمة، بينما شارك في الموسم الحالي في 19 مباراة بالدوري وسجل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ميلان يواصل مساعيه لتمديد عقد مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو

جدير بالذكر أن ميلان سادس ترتيب "الكالتشيو" حاليًا كان قد نجح في تمديد عقده نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر مطلع العام الجاري، إلى غاية عام 2027، بعد سلسلة من جلسات المفاوضات بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب، وهو ما يسعى النادي اللومباردي إليه الآن كذلك في ملف جيرو.

شارك: