جيرارد يكشف سبب معاناة الاتفاق في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 18:43
الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب نادي الاتفاق السعودي (X/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى ستيفن جيرارد، مدرب نادي الاتفاق السعودي، استياءه الشديد من قلة ركلات الجزاء التي تلقاها فريقه هذا الموسم، والتي يرى أنها وراء تراجع نتائجه في دوري روشن للمحترفين.

وبدأ الفريق المُلقب بـ "فارس الدهناء"، الموسم بشكل جيد للغاية؛ لكنه شهد تراجعًا في النتائج في الآونة الأخيرة، ويحتل حاليًا المركز السابع بعد تعادله 1-1 مع الاتحاد، مساء الجمعة.

وقال جيرارد في تصريحات نقلتها شبكة "sportbible" البريطانية: "نحن الفريق الوحيد الذي لم يحصل على ركلة جزاء، نعتقد أننا استحققنا ذلك في أكثر من مباراة، كانت آخرها أمام الاتحاد؛ لكننا لا نعرف السبب وراء عدم احتسابها لنا".

أضاف: "كان واضحًا أن لاعبي فريقي شعروا بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، وكان ذلك واضحًا في غرفة تبديل الملابس، فقد كانت الوجوه مليئة بالحزن، وبدا اللاعبون مُحبَطين".

ويخطط جيرارد أسطورة ليفربول السابق لتعزيز صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني، حيث يستهدف ضم دافيد دي خيا، الحارس الإسباني المخضرم الذي ترك مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن الاتفاق يُعاني من نتائج مخيبة للآمال، إذ لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات، ويتأخر بفارق 15 نقطة عن صاحب الصدارة الهلال.

شارك: