جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما رسميًّا

2022-06-06 11:54
أرشيفية- مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا ينهيان علاقتهما العاطفية (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أكد مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه (35 عامًا)، وشريكته المغنية الكولومبية شاكيرا (45 عامًا) انفصالهما في بيان رسمي السبت 4 يونيو/ حزيران.


وجاء في البيان الذي أصدراه عبر وكالة العلاقات العامة التي تتولى شؤونهما: "يؤسفنا تأكيد أننا سنفترق. من أجل مصلحة طفلينا، اللذين يمثلان أهم أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما".


يرتبط بيكيه وشاكيرا بعلاقة عاطفية منذ عام 2011 ولديهما طفلان. والتقيا قبل وقت قصير من انطلاق بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر بيكيه في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا" الأغنية الرسمية للبطولة.

وتواجه شاكيرا محاكمةً بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا بعد أن خسرت استئنافًا في 26 مايو/ أيار. ويتهمها المُدّعون بعدم دفع ضرائب على الدخل الذي حصلت عليه بين عامي 2012 و2014، وتصل الضرائب إلى 14.5 مليون يورو (15.54 مليون دولار).


وقال فريقها القانوني في بيانٍ إنه سيواصل الدفاع عنها في القضية بحجج قانونية قوية. وجاء في البيان أن "سلوك شاكيرا في الأمور الضريبية لا تشوبه شائبة دائمًا في جميع الدول التي كان عليها دفع ضرائب لها...".

هل تسبب جيرارد بيكيه في "نوبات هلع" لـ"شاكيرا"؟

قيل إن شاكيرا تعرضت لنوبات هلع وبكاء قبل أيام، بعد معرفتها بخيانة بيكيه بحسب تقارير صحفية، لكن وفقًا لمجلة Hola، فإنها عانت من هذا خلال مرافقتها والدها المُصاب إلى المستشفى.

وقد نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن صحيفة "El Periodico" أن المدافع الدولي الإسباني يخون المغنية الكولومبية مع امراة أخرى شقراء في العشرينيات من عمرها، تعمل في نادي برشلونة.

ويدعي التقرير أن بيكيه شُوهد مع هذه المرأة عدة مرات، وأن شاكيرا اكتشفت ذلك، مما جعل العلاقة تنهار بينهما بعد علاقتهما العاطفية التي امتدت على مدار 11 عامًا.

شارك: