جولة الثلاثيات | انتصارات مهمة للصفاقسي والترجي والمنستيري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 22:54
الصفاقسي يواصل انطلاقته الجيدة في الدوري التونسي لموسم 2023-24 (facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن فريق الترجي الرياضي من تحقيق الفوز على ضيفه النجم الرياضي بالمتلوي وانتصر عليه بنتيجة (3-2)، اليوم السبت 2 سبتمبر/ أيلول، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الأولى بالمجموعة الثانية في الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2023-24.

وبحث الترجي الرياضي خلال مواجهة اليوم عن استعادة توازنه على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية أمام اتحاد تطاوين بنتيجة (1-1).

وبادر الترجي بالتسجيل في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء سددها بنجاح المدافع ياسين مرياح، بعدها انتفض الزوار وسجلوا هدفين دفعة واحدة في الدقيقتين (21 و30) عبر كل من حازم المستوري وتابسوبا ساليفو، ليتقدم نجم المتلوي بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة (37)، عاد مرياح وسجل هدفه الشخصي الثاني وللترجي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).

وفي الشوط الثاني قلب الترجي الطاولة وتقدم مرة أخرى في نتيجة المباراة عن طريق الجناح الجزائري حسام الدين غشة في الدقيقة (75).

هدف حسام الدين غشة في شباك نجم المتلوي

ورفع الترجي رصيده للنقطة السابعة في وصافة المجموعة الثانية بالدوري التونسي، بينما توقف رصيد نجم المتلوي عند 3 نقاط في المركز الرابع.

الصفاقسي ينتصر على اتحاد تطاوين

في الجولة ذاتها، نجح النادي الصفاقسي بقيادة مدربه نبيل الكوكي في الفوز على ضيفه اتحاد تطاوين بنتيجة (3-0)، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب "الطيب المهيري" بصفاقس.

وسجل أهداف نادي "عاصمة الجنوب" أمين الحبوبي في الدقيقة (32) والإيفواري ديبي في الدقيقة (65) ومحمد النصراوي في الدقيقة (68).

هدف نصراوي في مرمى اتحاد تطاوين

وأكد الفريق بدايته الطيبة؛ إذ استهل النادي الصفاقسي مشواره في الدوري التونسي على ملعب الطيب المهيري بالفوز على النادي البنزرتي بثنائية كل من الحبوبي وأشرف الحباسي، وفي الجولة الثانية انتصر على مستقبل المرسى بهدف نظيف سجله علاء غرام من ركلة جزاء.

وعزز الصفاقسي صدارته للمجموعة الثانية في الدوري التونسي برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد الاتحاد الرياضي عند نقطة واحدة فقط في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، تعرض فريق مستقبل المرسى إلى هزيمة ثالثة تواليًا ضد الاتحاد المنستيري بنتيجة (3-1)، بعد أن كان المبادر بالتهديف منذ الدقيقة الثانية. ثلاثية الاتحاد سجلها كل من إدريس المحيرصي في الدقيقة الخامسة وبوبكر تراوري في الدقيقتين (39 و43).

وبذلك أصبح رصيد المنستيري ست نقاط في المرتبة الثالثة ضمن المجموعة (ب) أيضًا، فيما يظل المستقبل في المرتبة الأخيرة دون أيّ نقاط بعدما تعرض للهزيمة الثالثة تواليًا.

شارك: