جوتا على بعد خطوة من الاتحاد بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 10:33
البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" جناح سلتيك الإسكتلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" لاعب نادي سلتيك الإسكتلندي، اجتاز الكشف الطبي بنجاح من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي بعد الاتفاق على جميع الشروط.

وخاض بطل الدوري السعودي مفاوضات مع النادي الإسكتلندي من أجل ضم الجناح البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها قرابة الـ25 مليون جنيه إسترليني حسب تقارير سابقة.

جوتا يكمل الكشف الطبي في دبي

ووفقًا للصحفي الشهير "سانتي أونا" فإن اللاعب أكمل الفحوصات الطبية في دبي، اليوم الإثنين، ومن المقرر توقيع العقود والإعلان عن الصفقة قريبًا.

وسينضم الدولي البرتغالي البالغ من العمر 24 عامًا إلى النمور بعقد يمتد حتى عام 2026، ليكون أحدث وافد إلى الدوري السعودي من الملاعب الأوروبية، وينضم إلى كريم بنزيما ونغولو كانتي في الاتحاد.

وكان جوتا قد انضم لصفوف سلتيك بشكل دائم في الصيف الماضي فقط، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة بطل إسكتلندا 7.5 مليون يورو (6.5 مليون جنيه إسترليني)

من المقرر أن يحصل على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني معفاة من الضرائب، ما يعادل حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

جدير بالذكر أن الجناح البرتغالي قد شارك في 43 مباراة مع سلتيك الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفًا كما قدم 12 تمريرة حاسمة. 

شارك: