نجم الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع وست هام

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 16:25
لاعبا الاتحاد السعودي كريم بنزيما وجوتا من مباراة سابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بأن نجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، البرتغالي جواو بيدرو نيفيس (جوتا)، قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بشأن الانضمام إليه قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان جوتا (24 عامًا) يسعى للرحيل عن صفوف النمور في الفترة الماضية، بعد عدم منحه فرصة كاملة للمشاركة مع الفريق، منذ انضمامه في الصيف الماضي.

ووفقًا لخبير الانتقالات والصحفي الشهير "سانتي عونا" التابع لموقع "فوت ميركاتو"، فإن النادي اللندني قد توصل لاتفاق شخصي مع نجم الاتحاد السعودي للانضمام إلى الفريق في يناير/ كانون الثاني الجاري.

اتفاق بين جوتا ووست هام

وأكد الصحفي أن المحادثات الجارية بين الاتحاد السعودي ووست هام تسير بشكل إيجابي حتى الآن، وهناك مؤشرات على أن الناديين يمكنهما التوصل إلى اتفاق كامل قبل انتهاء سوق الانتقالات.

نجم الاتحاد السعودي ينتظر الضوء الأخضر 

أشار سانتي أيضًا إلى أن الدولي البرتغالي ما زال حتى الآن لاعبًا عن صفوف الاتحاد السعودي، لكنه ينتظر الضوء الأخضر من إدارة الفريق للتوجه إلى المملكة المتحدة، للخضوع إلى الكشف الطبي وإتمام عملية الانتقال.

ويبحث نجم سلتيك السابق عن نادٍ جديد بعد تراجع عدد مشاركاته مع النمور منذ وصوله، وبالتحديد في منافسات الدوري، حيث تنص لوائح الدوري للموسم الحالي على مشاركة 8 محترفين فقط في قائمة الفريق.

وفي الجهة الأخرى، يبحث وست هام عن تعزيز خط هجومه في الفترة الحالية، خاصة مع احتمال رحيل النجم الجزائري سعيد بن رحمة عن الفريق، حيث يسعى المدير الفني دافيد مويس لجلب لاعب هجومي، وكان قريبًا من ضم إبراهيم عثمان لاعب نادي نوردسيلاند الدنماركي، إلا أن ناديه رفض عرضًا بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني من الهامرز.

جدير بذكره أن جوتا قد شارك في 11 مباراة بقميص الاتحاد السعودي في جميع المسابقات، منذ انضمامه في الصيف، منها 5 مباريات فقط في الدوري، ونجح في تسجيل هدفين، وهي إحصاءات قليلة جدًّا مقارنة بما قدمه مع سلتيك في الموسم الماضي (سجّل 15 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة في 43 مباراة).

شارك: