جواب صادم من موسى التعمري بشأن إمكانية انتقاله لدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 13:36
النجم الأردني موسى التعمري قدم عروضًا مميزة في بطولة كأس آسيا 2024 (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف موسى التعمري نجم منتخب الأردن ومهاجم مونبلييه الفرنسي، الأضواء في بطولة كأس آسيا قطر 2024 التي تستضيفها الدوحة حاليًا وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

وعقب تعادل المنتخب الأردني مع نظيره الكوري الجنوبي مساء أمس السبت 2-2 ضمن منافسات المجموعة الخامسة، تلقى التعمري سؤالًا عن رأيه في دوري روشن ليجيب بالقول: "الدوري السعودي قوي جدًا حاليًا ويجلب العديد من اللاعبين الكبار".

تعليق صادم من موسى التعمري بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي

وعن إمكانية انتقاله للعب في الدوري السعودي، قال موسى التعمري: "بالطبع سيكون من الشرف لي اللعب في الدوري السعودي"، قبل أن يرد بجواب صادم عن سؤال بشأن وجود مفاوضات لضمه إلى أحد الأندية السعودية؛ إذ أشار إلى أنه ليس لديه معلومات عن هذا الأمر بقوله: "والله ما بعرف".

وسجل موسى التعمري هدفين حتى الآن في البطولة في مرمى ماليزيا بالجولة الأولى من البطولة القارية، وصام عن التسجيل في مرمى كوريا الجنوبية إلا أن تحركاته ومراوغاته التي أرهقت المدافعين أسهمت في إهداء النشامى نقطة التعادل بعدما كانوا قريبين من الفوز، ما لفت أنظار متابعين في السعودية ودفعهم للمطالبة باستقطاب النجم الأردني بأسرع وقت ممكن.

ولعب موسى التعمري في موسمه الأول بالدوري الفرنسي 16 مباراة وسجل 3 أهداف وتم اختياره كأفضل لاعب في ناديه لشهر أغسطس/ آب الماضي.

وكانت وسائل إعلام فرنسية قد أكدت في وقت سابق أن مونبلييه حسم صفقة النجم الأردني بداية الموسم الجاري 2023-2024 مقابل 2.5 مليون يورو فقط ولن يفرط باللاعب بسهولة؛ خصوصًا أن عقده يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2026.

وحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن قيمة موسى التعمري السوقية ارتفعت إلى 6 ملايين يورو خلال هذه الفترة من الموسم، بعدما كانت تساوي 2.5 مليون يورو فقط عندما انضم إلى مونبلييه الصيف الماضي، في أول تجربة له ضمن الدوري الفرنسي.

يُذكر أن المنتخب الأردني رفع رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله 2-2 مع كوريا الجنوبية أمس السبت ليبقى محتفظًا بصدارة المجموعة الخامسة، ومتفوقًا بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني.

وتقام الجولة الثالثة يوم الخميس 25 من الشهر الجاري، حيث تشهد مواجهة عربية خالصة بين منتخبي الأردن والبحرين بينما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية ضد ماليزيا. ويتأهل إلى دور الـ16 بطل ووصيف كل من المجموعات الستة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

شارك: