جماهير لاتسيو تعتدي على القائد شيرو إيموبيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:38
الإيطالي شيرو إيموبيلي قائد فريق لاتسيو (X/The National)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تعرض قائد وهداف لاتسيو الايطالي تشيرو إيموبيلي للدفع والإهانة، الجمعة، من قبل أنصار نادي العاصمة الغاضبين، بسبب الأزمة التي يمر بها فريقهم، وقد اتهم الصحافة المحلية بالمسؤولية عن هذا الاعتداء.

وأوضح محامو اللاعب في بيان، أن "تشيرو إيموبيلي وزوجته جيسيكا وابنه ماتيا البالغ من العمر أربع سنوات، تعرضوا لاعتداء لفظي وجسدي من قبل مجموعة من الأشخاص أمام مدرسة ابنهم"، من دون تحديد ما إذا كانوا قد تعرضوا للإصابة.

وأفادت الصحف الإيطالية أن الدولي الإيطالي، الذي يحمل الرقم القياسي للأهداف (36 في موسم 2019-20) المسجلة في موسم بطولة إيطاليا، قد تعرض للدفع الأربعاء في طريقه إلى مدرسة ابنه، كما تعرضت زوجته للإهانة الخميس في شوارع روما.

وأضاف البيان "كل هذا، للأسف، يأتي بعد التحريض على الكراهية الذي يشجعه جزء من الصحافة والصحفيين عبر شبكاتهم الاجتماعية، الذين ينشرون دوافع الكراهية ضد تشيرو إيموبيلي، وينقلون حقائق لا تتوافق مع الواقع".

وتابع: "بعد هذه الحادثة، طلب اللاعب من محاميه بدء إجراءات جنائية ضد المسؤولين عن هذا التشهير"، لا سيما فيما يتعلق بالمقالات التي تشير بشكل مبطن عن مسؤولية إيموبيلي باستقالة المدرب ماوريتسيو ساري من منصبه منتصف الأسبوع.

وأوضح: "إن مثل هذه التصريحات التشهيرية خطيرة، وبالتالي تضر بصورته المهنية والشخصية، وسيتم عرضها على القاضي المختص". وخلص البيان إلى أن "التحريض على الكراهية، خاصة من دون مبرر، جريمة يجب أن يعاقب عليها".

وانضم إيموبيلي (34 عامًا) إلى لاتسيو عام 2016. ويحتل الفريق حاليًّا المركز التاسع في الدوري الإيطالي، قبل مواجهة فروزينوني، السبت، كما خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

إيموبيلي خارج قائمة منتخب إيطاليا

جدير بالذكر أن إيموبيلي خرج من حسابات مدرب منتخب إيطاليا، لوتشانو سباليتي، في فترة التوقف الدولي الحالية، التي يخوض خلالها الـ(آتزوري) مباراتين وديتين أمام كل من فنزويلا والإكوادور يومي 21 و24 تواليًا.

وسيدخل منتخب إيطاليا التوقف الدولي الحالي بغرض إعداد عناصره جيدًا لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، بعد 3 أشهر فقط، حيث إن إيطاليا هي حاملة لقب النسخة الماضية، وستحاول الدفاع عن لقبها، وإحراز اللقب مرتين متتاليتين لأول مرة في تاريخها.

شارك: