الشباب السعودي يستهدف إيموبيلي من جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 09:35
الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب نادي لاتسيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "lazionews24" الإيطالية أن هناك رغبة قوية من نادي الشباب السعودي في التعاقد مع مهاجم لاتسيو، الإيطالي تشيرو إيموبيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن الشباب سيحاول مرة أخرى ضم إيموبيلي، بعد أن حاول التعاقد معه الصيف الماضي، وعرض على اللاعب عقدًا لمدة موسمين، بقيمة 35 مليون يورو، لكن لم تتكلل الصفقة بالنجاح.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الإيطالي، صاحب الـ33 عامًا، قد يُرحب بالانتقال إلى الشباب خلال الميركاتو الشتوي القادم؛ لكن رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، لن يوافق على بيعه بمبلغ أقل من 50 مليون يورو.

ويمتد تعاقد إيموبيلي مع لاتسيو حتى يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن القيمة السوقية للاعب حاليًا تُقدر قيمتها بـ15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُصنَف إيموبيلي ضمن أبرز اللاعبين المُسجلين للأهداف في كرة القدم الأوروبية، وإحصائيًا، أحرز تشيرو 198 هدفًا خلال 306 مباريات خاضها بمجمل مسيرته مع لاتسيو حتى الآن، أما خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري الإيطالي، فقد خاض اللاعب 7 مباريات، وتمكن من هز الشباك مرتين.

يُذكر أن الشباب يُعاني من تذبذب في المستوى هذا الموسم، ويحتل حاليًا المركز الـ12 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، فيما يتصدر الهلال البطولة برصيد 23 نقطة، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

شارك: