رئيس لاتسيو يحبط الاهتمام السعودي بضم إيموبيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 22:35
تشيرو إيموبيلي من إحدى مباريات لاتسيو التحضيرية للموسم القادم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد رئيس نادي لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، على ما يتردد عن احتمال انضمام مهاجم الفريق، الإيطالي تشيرو إيموبيلي، إلى أحد الأندية السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2023.

وكانت أنباء ترددت عن رغبة ناديَي الشباب والوحدة السعوديَين في التعاقد مع إيموبيلي (33 عامًا) هذا الصيف، وذلك بعد أيام فقط من انتقال لاعب الوسط الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش إلى الهلال السعودي، قادمًا من لاتسيو أيضًا.

بدوره، قال لوتيتو، في تصريح أبرزه موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، إن إيموبيلي خارج سوق الانتقالات تمامًا، ما يعني استمرار الدولي الإيطالي رفقة "البيانكوسيلستي" الموسم المقبل 2023-24.

ويمتد تعاقد إيموبيلي مع لاتسيو حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن القيمة السوقية للاعب تُقدر بـ15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُصنَف إيموبيلي ضمن أبرز اللاعبين المُسجلين للأهداف في كرة القدم الأوروبية، وإحصائيًا، أحرز تشيرو 196 هدفًا خلال 297 مباراة خاضها بمجمل مسيرته مع لاتسيو حتى الآن.

يُذكر أن الأندية السعودية تواصل استثماراتها القوية في نافذة الانتقالات الحالية؛ بضم مجموعة من اللاعبين المميزين والنجوم العالميين؛ على غرار الفرنسيَين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والسنغاليَين كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، والبرازيليَين روبرتو فيرمينو وأليكس تيليس، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

شارك: