تطور جديد يُقرب تشيرو إيموبيلي من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 16:03
مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي مُرشح للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب مهاجم لاتسيو، الإيطالي تشيرو إيموبيلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني للصحفي الإيطالي الشهير، ألفريدو بيدولا، فإن إدارة لاتسيو تلقت بالساعات القليلة الماضية عرضًا رسميًا من نادٍ سعودي، للتوقيع مع إيموبيلي مقابل 35 مليون يورو على الأقل.

وأشار بيدولا إلى أن قيمة العرض مثّلت السعر الذي حدده رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، لبدء التفاوض على بيع بطاقة إيموبيلي، ما يُقرب الأخير من الانتقال إلى دوري روشن، حسب ما أفاد به مراقبون.

وسبق لإيموبيلي أن تحصل على عرض سعودي، يتضمن عقدًا لموسمين مع إدراج بند يسمح بالتمديد لموسم ثالث، وذلك براتب سنوي يبلغ 18 مليون يورو، ووفقًا لبيدولا، فإن عائلة المهاجم الإيطالي لا تمانع الانتقال إلى السعودية.

وأكد بيدولا أن "الشباب" يبدو النادي السعودي الأقرب للتعاقد مع إيموبيلي، هذا الصيف، رغم اعتراف المصدر نفسه باهتمام الوحدة أيضًا بالتوقيع مع اللاعب صاحب الـ33 عامًا.

وسبق للاتسيو أن تخلى عن لاعب الوسط الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش للانتقال إلى الهلال السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية، ويعني ذلك أن إيموبيلي قد يصبح "ثاني انتدابات دوري روشن من قلعة النسور" هذا الصيف.

ويمتد تعاقد إيموبيلي مع لاتسيو حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن البطاقة السوقية للاعب تُقدر بـ15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُصنَف إيموبيلي ضمن أبرز اللاعبين المُسجلين للأهداف في كرة القدم الأوروبية، وإحصائيًا، أحرز الدولي الإيطالي 196 هدفًا خلال 297 مباراة خاضها بمجمل مسيرته مع لاتسيو حتى الآن.

شارك: