جلسة في الزمالك لحسم ملف التمديد لثنائي الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 12:21
لاعب الزمالك أحمد فتوح بقميص منتخب مصر (facebook/13Fatouh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري لعقد جلسة مع الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح، وحارس مرمى الفريق محمد صبحي، وذلك لحسم ملف التمديد لهما في الأيام المقبلة.

وينتهي تعاقد فتوح وصبحي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، ما يعني أنه يحق لهما التوقيع لأي فريق في يناير/ كانون الثاني المقبل دون الرجوع للزمالك.

وعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا مساء الأحد لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بفريق كرة القدم، وأبرزها ملف الصفقات ووقف النادي عن القيد بسبب الديون المستحقة لعدد من اللاعبين السابقين.

وكشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك لـ "winwin" أن المجلس يسعى لإتمام توفير الموارد المالية الخاصة بالتجديد للثنائي فتوح وصبحي في الأيام المقبلة، لغلق هذا الملف بصورة نهائية.

ويعد فتوح من ناشئي الزمالك، وقضى فترة إعارة في سموحة قبل العودة للفريق الأبيض من جديد. وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع فتوح لضمه مع نهاية تعاقده، خاصة أن اللاعب يملك مستحقات متأخرة لدى الزمالك.

فيما انضم صبحي للزمالك قادمًا من بتروجيت قبل أن يتم بيعه لنادي فاركو مع أحقية إعادة الشراء، وهو ما استغله الزمالك ليستعيد الحارس مرة أخرى الموسم الماضي بتعاقد يمتد لموسمين.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يومًا بعد انتهاء مشاركة الفريق في البطولة العربية، على أن يعودوا للتدريبات يوم 25 أغسطس/ آب؛ استعدادًا للموسم الجديد.

شارك: