"جلاّد" أرسنال ضمن خطط أرتيتا في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 17:34
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (X/ArsenalBuzzCom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطّط ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، لرسم الخطوط العريضة لموسم فريقه المقبل منذ الآن، ويعد الخط الأمامي لـ"المدفعجية"، الهاجس الأكبر للمدير الفني الإسباني، الذي يهدف إلى دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لاستراتيجية محددة.

وتبيّن في الموسم الحالي، وعلى الرغم من عمل الآلة التهديفية في أرسنال بشكل ممتاز، أنّ فريق أرتيتا يعاني من نقص في مركز رأس الحربة الصريح، الذي يشغله البرازيلي غابريال جيسوس، والذي عانى من الإصابات المتلاحقة.

على الرغم من أنّ أغلب الأسهم تصبّ في مصلحة مهاجم برينتفورد، الدولي الإنجليزي، إيفان توني، ليكون النجم المقبل لخط هجوم أرسنال، إلاّ أنّ اسمًا جديدًا دخل بقوة على الخط مؤخرًا، بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

هل ينضمّ "جلّاد" أرسنال إلى مدافع لندن

في هذا السياق، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنّ النادي اللندني بات يبحث جديًّا فكرة ضمّ مهاجم أستون فيلا، أولي واتكينز، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في هزيمة فريق أرتيتا أمام "الفيلانز" (0-2) في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وهي الخسارة التي أفقدت أرسنال الصدارة لمصلحة مانشستر سيتي بفارق نقطتين، والتي قد تتسبّب أيضًا في ضياع حلم الـ"بريميرليغ".ويعد أولي واتكينز، صاحب الـ28 عامًا، أحد أهم الأسماء التي خطفت الأنظار في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، حيث سجّل 19 هدفًا ومنح 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة لعبها حتى الآن.

ولكنّ المصدر شكّك في أن يرتقي اهتمام أرسنال بواتكينز لصفقة حقيقية قد ترى النور في الصيف المقبل، معلّلاً ذلك بسببين، الأول عقد اللاعب الذي يمتدّ حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، والثاني قيمته التسويقية العالية التي تبلغ 65 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وباستثناء انتكاسة الدوري أمام أستون فيلا، تنتظر "الغانرز" موقعة أخرى غدًا الأربعاء لحساب إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون عليه العودة فائزًا من ميدان مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا في لندن بنتيجة (2-2)، من أجل مواصلة حلم التتويج بلقب الأبطال.

ويحاول أرسنال الذي كان مرشحًا بقوة لتحقيق الألقاب منذ بداية الموسم الحالي، لتجنّب مآل الخروج خالي الوفاض، بعد أن سبق له الانسحاب من الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يدي ليفربول بالخسارة (2-0)، ومغادرة سباق كأس الرابطة من دور الـ16، بالسقوط أمام وست هام يونايتد بنتيجة (3-1).

شارك: