جبران يوجه رسالة مؤثرة لعادل رمزي بعد إقالته من تدريب الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 00:43
أرشيفية- يحيى جبران قائد فريق الوداد الرياضي المغربي (facebook/Radio Sport Maroc )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه يحيى جبران، قائد فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، رسالة خاصة لمدرب الفريق السابق عادل رمزي، بعد إقالته من منصبه وتعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي قبل ساعات من سفر الفريق إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الوداد الرياضي عن فسخ تعاقده مع المدرب المغربي الشاب عادل رمزي، وتعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي، الذي يعود لتدريب الفريق الأحمر للمرة الرابعة في مشواره الكروي، وذلك بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الوداد مع رمزي بعد نهائي الدوري الأفريقي؛ حيث تجرع الفريق مرارة أربع هزائم متتالية، قبل أن يتدارك الموقف بثلاثة انتصارات تواليًا، لكن ذلك لم يشفع لرمزي بالبقاء.

رسالة القائد جبران

في سياق متصل، قال يحيى جبران، قائد فريق الوداد الرياضي في تصريح خاص لموقع "winwin" قبل سفر فريقه إلى تنزانيا: "نشكر عادل رمزي الذي نكن له احترامًا كبيرًا على كل ما قدمه لفريق الوداد الرياضي، ونتمنى له كل الخير في مشواره التدريبي مستقبلًا".

وأضاف المتحدث نفسه: "كما نرحب مرة أخرى بفوزي البنزرتي الذي يعرف الفريق أيضًا، ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية معه، بداية بالفوز على سيمبا التنزاني في المواجهة القادمة، وهي المباراة التي لن تكون سهلة للفريقين، ونتيجتها مهمة كثيرًا لفريقنا لاستعادة توازننا في المجموعة".

موعد مباراة الوداد أمام سيمبا

يواجه فريق الوداد الرياضي مضيفه سيمبا التنزاني الثلاثاء 19 ديسبمر/ كانون الأول 2023 بالملعب الوطني "بنجامين مكابا" بالعاصمة التنزانية دار السلام، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب، والرابعة عصرًا بتوقيت قطر والسعودية.

وكان الوداد الرياضي قد حقق أول فوز له في دور المجموعات هذا الموسم، على حساب سيمبا بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب، ليرفع الفريق المغربي رصيده من النقاط إلى ثلاث في المركز الثالث، خلف أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر بـ7 نقاط، وجوانينغ غالاكسي في المركز الثاني بـ4 نقاط، فيما بتذيل سيمبا ترتيب المجموعة بنقطتين.

شارك: