ثورة في نابولي.. فوزي غلام سيرحل وآدم وناس سيستمر

2022-04-27 00:32
الجزائري فوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "فوتبول إيطاليا"، الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان، أن نادي نابولي الإيطالي يتجه للتخلي عن ظهيره الأيسر الدولي الجزائري فوزي غلام خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال لورنزو بينوتي، الصحفي بالموقع العالمي، إن إدارة نابولي، بقيادة الرئيس أوريليو دي لورينتيس، أعدت قائمة موسعة من اللاعبين الذين سيغادرون النادي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار بينوتي إلى أن نابولي وضع الخماسي، الحارس الإيطالي أليكس ميريت والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين ولاعب وسط الميدان الإسباني فابيان رويز والجناح المكسيكي هيرفينغ لوزانو وغلام على قائمة المغادرين صيفاً.


وبحسب الموقع ذاته، فإن النادي الإيطالي يخطط للتعاقد مع الظهير الأيسر الأوروغوياني لنادي خيتافي الإسباني، ماتياس أوليفيرا، ليحل مكان غلام الذي لا يشارك كثيراً مع النادي منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي.

الأوروغوياني ماتياس أوليفيرا هدف نابولي في الميركاتو الصيفي
 

وانضم غلام، البالغ من العمر 31 عاماً، إلى صفوف نابولي في يناير/ كانون الثاني عام 2014، قادماً من نادي سانت إيتيان الفرنسي، ويرتبط مع الفريق بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2022.

وخاض الدولي الجزائري 13 مباراة في كل المسابقات مع نابولي هذا الموسم 2021-22 منذ عودته من الإصابة، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف ولم يمنح أي تمريرة حاسمة.

الجزائري آدم وناس في طريقه للاستمرار مع نابولي

وبحسب القائمة التي ذكرها التقرير، فإن الدولي الجزائري الآخر آدم وناس ما زال ضمن الخطط المستقبلية لنادي نابولي، مهما كان اسم المدرب الذي سيشرف على الفريق الموسم القادم.

وأشارت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن فقدان نابولي آماله في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم جعل المدرب لوتشيانو سباليتي في موقف محرج، حيث أكدت الصحيفة أن الإدارة تفكر جدياً في التعاقد مع مدرب أتالانتا، جيان بييرو غاسبيريني.

شارك: