ثورة في مانشستر يونايتد.. نجوم على أعتاب الرحيل منهم مارسيال

2021-07-27 16:24
أنتوني مارسيال يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت شبكة "ESPN" العالمية أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستكون محمومة في مانشستر يونايتد، وأن هناك تسع لاعبين يُنتظر مغادرتهم، على رأسهم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.  

وبحسب ما ورد يمكن أن يستفيد مانشستر يونايتد من مارسيال في سعيه للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وذلك بمنح اللاعب إلى بوروسيا دورتموند، ودفع مبلغ مالي إضافي، مقابل الحصول على هداف الفريق الألماني.  

وأوضح المصدر المذكور أسماء اللاعبين الذين يُنتظر مغادرتهم مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهم: "جيسي لينغارد، وأنتوني مارسيال، وبراندون ويليامز، وأليكس تيليس، وديوغو دالوت، وفيل جونز، وأندرياس بيريرا، ودانييل جيمس، وديفيد دي خيا أو دين هندرسون".  

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى مؤخرا صفقة اللاعب الإنجليزي جادون سانشو، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 85 مليون يورو. كما اقترب يونايتد من حسم صفقة المدافع الفرنسي، رفاييل فاران، من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

وبالإضافة إلى الرغبة في تعويض نفقات الصفقات، تعتزم إدارة مانشستر يونايتد تخفيض الرواتب؛ الأمر الذي سيجعلها تبيع عددا من اللاعبين هذا الصيف.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد احتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بعض أهداف أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد
شارك: