زوجة مارسيال تُشعل غضب جماهير مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
زوجة لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال تتمنى انتقاله إلى ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربت ميلاني مارسيال، زوجة لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال، عن رغبتها في رحيل زوجها عن اليونايتد، ورؤيته يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني يومًا ما.  

وقالت زوجة اللاعب الفرنسي في تصريحات لبرنامج "Get French Football News": "أود أن يلعب أنتوني لريال مدريد. أنا أعتذر لحبيبي، لكن إذا فكرت بأنانية، فسأقول نعم لذهابه إلى ريال مدريد".  

وأضافت: "النادي الذي يجب أن تذهب إليه هو النادي الذي تشعر بالرضا تجاهه. إنه الشيء الوحيد الذي أريده. لكن حتى لو أراد اللعب مرة أخرى في دوري الدرجة السادسة مع فريق أوليس، فسأكون مشجعته الأولى".  

ولا يُعد لاعب مانشستر يونايتد من الأسماء المطروحة على طاولة ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يركز النادي الملكي على صفقات أخرى مثل مدافع بايرن ميونيخ ديفيد ألابا، ومهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، إضافة إلى نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.  

وكان مارسيال على رادار ريال مدريد منذ عدة سنوات، لكن على الرغم من أن عمره 25 عامًا فقط، يبدو أن قطاره للتوقيع مع الميرينغي قد مر بالفعل وخرج عن مساره.

وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد من موناكو الفرنسي وهو يبلغ من العمر 19 عامًا، لكنه لم يقنع عشاق "الشياطين الحمر" منذ انتقاله إلى أولد ترافورد في عام 2015.  

شارك: