بعد حضوره إلى مانشستر يونايتد.. سانشو في مكانة صلاح!

2021-07-26 15:58
لاعب مانشستر يونايتد الجديد جادون سانشو يتفوق على لاعبين كبار في الدوري الإنجليزي من ناحية القيمة السوقية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مانشستر يونايتد في إتمام صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.  

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يُعتبر من أفضل الأجنحة الشابة في كرة القدم العالمية، وكان على رادار مانشستر يونايتد منذ سنوات.  

وبفضل سرعته الصاروخية ومهاراته في المراوغة، إلى جانب الرؤية المذهلة، جذب سانشو الأنظار في الدوري الألماني منذ ظهوره الأول، وظهرت مواهب اللاعب الرائعة وأرقامه التي تتحدث عن نفسها.  

وفي المواسم الأربعة التي قضاها سانشو مع أسود الفيستيفال، ساهم في إحراز 108 أهداف، وينتظر الكثيرون أن يكون إضافة رائعة للشياطين الحمر.  

جادون سانشو يتفوق على محمد صلاح  

 

ويضم  الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من النجوم الذين يمتلكون قيمة سوقية عالية، على غرار النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول.  

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق الانتقالات، فإن لاعب مانشستر يونايتد الجديد يتساوى مع محمد صلاح من حيث القيمة السوقية حاليا.  

وأوضح الموقع أن هاري كين، مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، فقط من يتفوق على وافد مانشستر يونايتد الجديد بين لاعبي الدوري الإنجليزي من ناحية القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمته حاليا 120 مليون يورو، بينما يتقدم جادون سانشو في ترتيب القيم السوقية الحالية على لاعبين كبار آخرين، ويتساوى مع صلاح بقيمة 100 مليون يورو.

شارك: