ثنائي جزائري يتسبب في عقوبات جديدة على الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 23:28
اللاعب الجزائري حسين بن عيادة يتسبب في عقوبة مالية على ناديه السابق الإفريقي التونسي (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقّت إدارة النادي الإفريقي التونسي، اليوم الخميس 23 نوفمبر/تشرين الثاني خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ''كاف'' إثر شكوى تقدّم بها لاعبه الجزائري السابق حسين بن عيادة.

وطالب الكاف إدارة فريق "باب الجديد" بدفع مبلغ 80 ألف دولار، إضافةً إلى فرض عقوبة الحرمان من إبرام تعاقدات لفترتين متتاليتين.

كما راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إدارة النادي الإفريقي لإعلامها بصدور حكم لفائدة لاعبها الجزائري السابق عبد النور بلحسيني، يفرض عليها دفع مبلغ 245 ألف يورو (حوالي 800 ألف دينار تونسي) للاعب.

ويتعيّن على النادي الإفريقي سداد مستحقات اللاعب في غضون 45 يومًا لتفادي صدور عقوبات ضده. وتُضاف هذه المبالغ إلى 120 ألف دينار طالب بها اللاعب نادر الغندري و1.1 مليون دينار لزكريا العبيدي.

وكان النادي الإفريقي قد استوفى العدد المسموح به من الانتدابات في الميركاتو الصيفي الماضي، إذ لا يمكنه إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي القادم.

ويستعد النادي الإفريقي لخوض مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي أمام فريق دريمز الغاني، الأحد القادم بملعب رادس، حيث أوقعت قرعة البطولة النادي الإفريقي في المجموعة الثالثة مع دريمز، إلى جانب ناديَي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي وريفرز يونايتد النيجيري.

ويتطلّع الممثل الوحيد لتونس في كأس الكونفيدرالية إلى تحقيق بداية قوية، منتشيًا بصحوته الكبيرة في الدوري التونسي، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية.

ويحتلّ الفريق صدارة المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة، متساويًا مع النجم الرياضي الساحلي.

شارك: