ثنائي الغرافة لـwinwin: حظوظنا قائمة وننتظر هدايا خصوم السد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 03:09
من مباراة الغرافة والريان - دوري نجوم إكسبو (X / QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر أحمد الجانحي، نجم فريق الغرافة عن سعادته العارمة وفخره بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الريان مساء الأحد في إطار منافسات دوري نجوم إكسبو.

يأتي ذلك بعدما واصل الغرافة مطاردة المتصدر السد، بفوز ثمين بنتيجة (3-0) في ملعبه أمام فريق الريان في مباراة القمة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة 18 من دوري نجوم إكسبو للموسم الحالي 2023-2024.

أحمد الجناحي: الغرافة متمسك بآماله في الفوز باللقب حتى النهاية 

ووعد أحمد الجناحي جماهير النادي بمواصلة المنافسة على اللقب، وذلك بقوله في تصريحات خاصة إلى "winwin" عقب نهاية المباراة: "أود أن أهنئ جميع جماهيرنا على هذا الفوز الكبير في مباراة الليلة ضد الريان. لقد كان من المهم للغاية الفوز الليلة وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، هذا الفوز يعطينا دفعة معنوية كبيرة قبل المباريات القادمة، ويزيد من ثقتنا بقدرتنا على تحقيق اللقب.

وبسؤاله حول إمكانية تتويج الغرافة باللقب أضاف: "إن شاء الله نتطلع للفوز بالدوري هذا الموسم؛ لكن تركيزنا الآن منصب على الفوز في كل مباراة على حدة، تمامًا كما فعلنا اليوم أمام فريق قوي مثل الريان".

فرجاني ساسي: ننتظر هدايا من منافسي السد

وأبدى النجم التونسي فرجاني ساسي رضاه عن فوز فريقه الكبير أمام الريان، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري نجوم إكسبو.

وقال ساسي في تصريحات لموقع "winwin" عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على الفوز الكبير في مباراة قوية ضدّ فريق كبير. لقد قدّمنا أداءً استثنائيًا على ملعبنا، ونجحنا في مواصلة الضغط على السد. لقد بذلنا قصارى جهدنا اليوم وسعينا بكلّ عزيمة لتحقيق الفوز في هذه المباراة".

أضاف: "الآن لدينا خمس مباريات متبقية، ونعتبرها جميعًا بمثابة نهائيات، نحن ننتظر بعض المساعدة من منافسي السد؛ ولكن حتى لو لم يحدث ذلك، فنحن سعداء بما حققناه هذا الموسم.

وواصل الغرافة مطاردته للسد المتصدر بعد فوزه على الريان، حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن عيال الذيب. بينما تجمد رصيد الريان عند 32 نقطة في المركز الرابع.

شارك: