تين هاغ يوضح سبب استعادة ماغواير لمكانته في يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 20:02
هاري ماغواير مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، عن مسار مدافعه الإنجليزي، هاري ماغواير، في استعادة مكانته بالتشكيلة الأساسية للفريق.

وعانى ماغواير من إبعاده عن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية خلال فترات طويلة من الموسم الماضي، وقد بدا الدولي الإنجليزي قريبًا من مغادرة النادي، الصيف الفائت، لكن صفقة انتقاله إلى وست هام تعثرت، ليضطر للبقاء مع البونايتد.

ولم يبدأ ماغواير الموسم الحالي "لاعبًا مهمًا" في مانشستر يونايتد، لكن وضع المدافع صاحب الـ30 عامًا تغير تمامًا؛ بإظهاره مستويات مميزة، ليستعيد مكانته الأساسية رفقة "الشياطين الحُمر".

بدوره، قال تين هاغ، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "حاليًّا، يمثل (ماغواير) لاعبًا مهمًّا جدًّا بالنسبة إلينا. لقد قاتل للعودة، وأظهر شخصية رائعة".

وأضاف تين هاغ: "نحن في الاتجاه الصحيح هذا الموسم، وهاري في الاتجاه الصحيح (أيضًا)".

وإحصائيًّا، خاض ماغواير 13 مباراة مع مانشستر يونايتد بمختلف البطولات هذا الموسم؛ بواقع 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، و3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويستعد مانشستر يونايتد حاليًّا لمواجهة نيوكاسل يونايتد، في المباراة المُقررة إقامتها، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ14 من البريميرليغ.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة (8 انتصارات، 5 هزائم)، مُتقدمًا بنقطة واحدة على نيوكاسل السابع.

شارك: