تين هاغ: فيغورست يستحق الاستمرار مع مانشستر يونايتد

2023-04-02 20:01
الهولندي فاوت فيغورست لاعب نادي مانشستر يونايتد مع إيريك تين هاغ مدرب الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مهاجم الفريق فاوت فيغورست يمكنه الاستمرار في مانشستر يونايتد بعد نهاية إعارته.

وكان فيغورست قد انضم إلى صفوف الشياطين الحمر على سبيل الإعارة بشكل مفاجئ من بيرنلي في يناير/كانون الثاني الماضي، لتعزيز خيارات النادي الهجومية بعد خروج كريستيانو رونالدو واستمرار غياب أنتوني مارسيال بسبب الإصابة.

ومن المرجح أن يبحث يونايتد عن تعزيزات في خط الهجوم مرة أخرى في الميركاتو الصيفي، لكن تين هاغ تحدث عن أهمية المهاجم الهولندي، الذي سجل هدفين وصنع هدفين في 18 مباراة مع مانشستر يونايتد.

جانب من تصريحات تين هاغ 

ويمتد عقد فيغورست الحالي مع بيرنلي حتى عام 2025، ولكن عندما سُئِل عن احتمالية بقاء اللاعب لفترة أطول في أولد ترافورد، قال تين هاغ: "بالطبع يمكنه البقاء، وأعتقد أنه يقوم بالعديد من أساسيات كرة القدم بشكل جيد حقًا".

وتغزل تين هاغ بمهاجمه قائلًا: "إنه يقوم بعمل جيد حقًا لنا في الضغط على الخصم، إنه قائد العملية، حيث يبدأ الضغط من مركزه في الهجوم، كما أنه جيد جدًا في الضغط الخلفي، إنه يلعب في مراكز أخرى، ويلعب كرة جماعية بشكل جيد حقًا".

وأضاف المدرب الهولندي: "إنه يقوم بحركات جيدة، ويُفسِح المجال للآخرين؛ لذلك فهو أيضًا جيد في خطط اللعب، حيث يسهم فعليًّا في رفع أداء هذا الفريق، لقد لعب جميع المباريات تقريبًا منذ وصوله؛ لذا فهو حقًا جزء من هذا النجاح".

كما تحدث مدرب مانشستر يونايتد عن مكانة النادي لجذب الصفقات الصيفية المحتملة بغضّ النظر عن البطولات التي يتنافسون عليها، لكنه شدّد على أهمية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "بالطبع نحن أكثر إثارة للاهتمام عندما نكون في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل الهولندي: "أعتقد أنه حتى عندما لا نكون كذلك، ما زلنا جذابين للاعبين، لقد لاحظت ذلك أيضًا العام الماضي عندما لم نكن في دوري الأبطال، لكن يجب على نادٍ مثل مانشستر يونايتد الحضور في هذه المسابقة".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن بـ51 نقطة، بفارق 21 نقطة عن أرسنال المتصدر.

شارك: