مانشستر يونايتد يستعد لمكافأة المدرب تين هاغ بعقد جديد

2023-03-19 00:02
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية إنجليزية صادرة يوم السبت إن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بصدد تقديم عقد ضخم للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ (53 عامًا)، بعد المستويات الطيبة التي قدّمها مع "الشياطين الحمر" في مجريات الموسم الحالي 2022-23.

وحصد تين هاغ لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بالموسم الجاري على حساب نيوكاسل يونايتد 2-0، ليُدخل أول لقب إلى خزائن مانشستر يونايتد منذ عام 2017، حينما فاز المدرب البرتغالي السابق للنادي جوزيه مورينيو بكأس الدوري الأوروبي.

انضم المدرب الهولندي إلى مانشستر يونايتد في يوليو/ تموز 2022، ويرتبط معه بعقد يمتد إلى صيف 2025، لكن إدارة النادي ترى أن المدرب المخضرم يجب أن يُكافأ، حيث أشارت مصادر شبكة "Goal" إلى أن النادي سيمنحه عقدًا جديدًا في الأسابيع القليلة المقبلة.

أرقام تين هاغ مع مانشستر يونايتد
 
تم التعيينمباراةانتصارتعادلهزيمةسجّلاستقبل
يوليو 20224532678547


يتقاضى تين هاغ ما يقارب 9 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، ومن المفترض -بحسب "ميرور"- ألا يقل الراتب الجديد عن 15 مليون جنيه إسترليني، ليكون صاحب ثالث أغلى راتب بين المدربين في البريميرليغ بعد الإسباني بيب غوارديولا والألماني يورغن كلوب. 

ولا يزال مانشستر يونايتد الفريق الإنجليزي الوحيد المستمر في المنافسة على 4 بطولات في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، ووصل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، وتوج بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وقال تقرير الشبكة المذكورة، إن تجديد عقد المدرب تين هاغ مع مانشستر يونايتد لا يرتبط بالعملية المحتملة لبيع النادي إلى الجهات المتنافسة، ويتصدرها الشيخ القطري جاسم بن حمد آل ثاني، والسير جيم راتكليف.

شارك: