مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن شراء عقد فيغورست

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 11:14
الهولندي فوتر فيغورست لن يستمر في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ نادي مانشستر يونايتد قراره النهائي بشأن تفعيل بند شراء عقد الهولندي، فوتر فيغورست، مهاجم الفريق، والذي يلعب على سبيل الإعارة من فريق بيرنلي حتى نهاية الموسم الجاري 2022-23. 

وكان فيغورست قد انضم إلى صفوف الشياطين الحمر على سبيل الإعارة، بعد قطع إعارته من بشكتاش التركي في يناير/ كانون الثاني الماضي، لتعزيز خيارات النادي الهجومية بعد خروج كريستيانو رونالدو واستمرار غياب أنتوني مارسيال بسبب الإصابة.

ووفقًا لشبكة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لا ينوي تفعيل بند شراء عقد اللاعب من بيرنلي. وقالت الشبكة إنه اعتبارًا من الأول من يوليو/ تموز القادم، سيعود المهاجم طويل القامة مرة أخرى إلى بيرنلي، مع عدم اقتناع إدارة الشياطين الحمر بما قدمه مُنذ يناير الماضي.

ولم يظهر فيغورست بالشكل المُنتظر مع الشياطين الحمر، وعلى الرغم من حصوله على كأس رابطة المحترفين مع مانشستر يونايتد، فإنه لم يكن مؤثرًا بشكل كبير في خط هجوم كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ. 

يُذكر أنّ نجم الطواحين، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك في 27 مباراة بمُختلف المسابقات، واكتفى بإحراز هدفين فقط؛ أحدهما في شباك ريال بيتيس بمسابقة الدوري الأوروبي، والآخر أمام ليدز يونايتد في الجولة الـ23 من البريميرليغ في فبراير/ شباط الماضي، وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: