فيغورست يوضح سبب لمس "لوحة" الأنفيلد

2023-03-08 19:09
الهولندي فاوت فيغورست لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح مهاجم نادي مانشستر يونايتد، الهولندي فاوت فيغورست، سبب لمسه لوحة استاد نادي ليفربول "أنفيلد" الشهيرة، قبل بداية المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23.

وتعرّض يونايتد إلى أكبر هزيمة في تاريخه بالبريميرليغ أمام غريمه ليفربول يوم الأحد الماضي، بنتيجة 0-7 في كلاسيكو إنجلترا.

وظهر فيغورست في مقطع فيديو عقب المباراة، وهو يلمس لوحة ملعب "أنفيلد" الشهيرة المعلّقة في النفق المؤدي إلى أرضية الملعب، والمكتوب عليها "هنا أنفيلد"، ممّا أغضب جماهير الفريق خاصة بعد الهزيمة المذلة.

وفسّر فيغورست (30 عامًا) ما حدث في "ستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، بأنه كان يحاول "تشتيت" تركيز فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول وزميله في المنتخب الهولندي قبل المباراة.

وقال المهاجم: "في العادة لا أتفاعل أبدًا مع موضوعات وسائل الإعلام، ولكن بخصوص هذا الموضوع، فالأمر يستحق، لأن مشجعي مانشستر يونايتد الرائعين مهمون لي؛ لذلك أريد فقط توضيح الفيديو".

وأكمل اللاعب قائلًا: "من المنتخب الوطني، أعلم أن فيرجيل يلمس هذه اللوحة دائمًا وذهبت لمنعه من لمسها لمحاولة تشتيت تركيزه قبل المباراة".

كما أوضح فيغورست أنه لم يسبق له وأن شجع ليفربول كما زعم البعض، حيث قال: "عندما كنت طفلًا، كنت دائمًا أؤيد إف سي تفينتي، وكوني لاعبًا الآن لمانشستر يونايتد، لا يمكن التشكيك في إخلاصي لهذا النادي الرائع".

وأنهى اللاعب رسالته بوعدٍ للجماهير بالعودة لتحقيق أهداف الفريق قائلًا: "كان يوم الأحد يومًا فظيعًا لنا جميعًا، فنحن نضع كل شيء على ما يرام في الأسابيع المقبلة. سنعود معًا ونحقق أهدافنا هذا الموسم".

جدير بالذكر أن اللاعب الهولندي قد انتقل إلى صفوف "الشياطين الحمر" في يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة من بيرنلي، بعد أن قطع فترة إعارته مع نادي بشكتاش التركي؛ لكنه لم ينجح في التسجيل مع كتيبة تين هاغ، إلا في مرة وحيدة خلال 14 مباراة بجميع المسابقات.

شارك: