الهولندي فيغورست ينتقل إلى هوفنهايم على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 19:50
الهولندي فاوت فيغورست بقميص فريقه الجديد هوفنهايم الألماني (Twitter/@tsghoffenheim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي هوفنهايم الألماني، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم الهولندي فاوت فيغورست على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من نادي بيرنلي الإنجليزي.

وكان الدولي الهولندي، البالغ من العمر 31 عامًا، قد قضى فترات إعارة إلى نادي بشكتاش التركي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي.

وشارك فيغورست مع الشياطين الحمر في 31 مباراة بعد انضمامه في يناير الماضي، ونجح في تسجيل هدفين وصنع ثلاثة أخرى.

هوفنهايم يقدّم لاعبه الجديد

وقال ألكسندر روزن، العضو المنتدب لهوفنهايم، عن الصفقة: "لا أعتقد أنني أبالغ عندما أصف هذا الانتقال بأنه مهم وغير عادي. إنه بالتأكيد جيد لنا".

وتابع: "حقيقة أن مهاجمًا بِسجلّه الحافل وجميع الخيارات المتاحة له قد اختار هوفنهايم تُظهِر أن النادي جذّاب حتّى للاعبين ذوي الأسماء الكبيرة".

من جانبه قال فيغورست رغم خياراته القليلة، فإنه تأثر بشدة بالجهد الهائل الذي بذله هوفنهايم للتعاقد معه. وأضاف اللاعب: "أود الآن رد الثقة التي منحوني إيّاها على أرض الملعب والمساهمة لنصل إلى أنجح موسم ممكن".

وكان بيرنلي قد تعاقد مع فيغورست مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في يناير 2022؛ لكنه لم يتمكن من مساعدتهم في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك الموسم، حيث سجّل هدفين في 20 مباراة.

وقد حقق اللاعب نجاحًا جبيرًا في البوندسليغا من قبل، حيث تمكن من تسجيل 59 هدفًا في 118 مباراة لصالح فولفسبورغ قبل انتقاله إلى بيرنلي.

شارك: