تير شتيغن يكشف حقيقة الخلافات مع نوير في منتخب ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 15:04
صراع كبير بين مارك أندريه تير شتيغن ومانويل نوير على حراسة مرمى منتخب ألمانيا (REUTERS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مارك أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة، عن حقيقة وجود خلاف يجمعه مع زميله في منتخب ألمانيا، مانويل حارس بايرن ميونخ، مؤكدًا أن الاحترام هو السائد بينهما، رغم اعترافه بتنافسهما الدائم من أجل حراسة عرين منتخب الماكينات.

وفي السنوات القليلة الماضية، ومع تألق تير شتيغن مع برشلونة وتراجع أداء مانويل نوير قليلًا نظرًا لإصاباته، دار جدل حول الحارس الأحق بالمشاركة أساسيًا مع المنتخب الألماني، بالتزامن مع شغل حارس برشلونة لمركز الحارس الأساسي أحيانًا وإجلاس نوير على مقاعد البدلاء.

هل توجد خلافات بين نوير وشتيغن في ألمانيا؟

وسُئل شتيغن عما إذا كانت تجمعه خلافات مع مانويل نوير، لينفي ذلك بقوله: "كُنا معًا في المنتخب لأكثر من عشر سنوات، والعلاقة بيننا تتسم بالاحترام المتبادل الكبير".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نوير يدعمني والتواصل بيننا جيد، لم تحدث بيننا مشاكل قط، ودائمًا كُنا نتنافس بشكل جيد جدًا واحترافي".

وسُئل عن تصريحات مايكل بالاك، الذي قال مؤخرًا، إن نوير سيكون الحارس الأول دون منازع عندما يعود من الإصابة، ليرد حارس برشلونة ساخرًا: "الشيء الجيد في العيش خارج ألمانيا، هو أنك لا تسمع كل شيء (يضحك)".

واستدرك: "لكن في النهاية الجميع أحرار في التعبير عن آرائهم، بالنسبة لي؛ فإن الشيء الوحيد الذي يُهمني هو أن أكون لائقًا وأن أقدّم أداءً جيدًا، هذه هي الطريقة التي أريد إثبات نفسي بها".

وختم تصريحاته بالحديث عن مواطنه وزميله الجديد في برشلونة، بالقول: "إيلكاي (غوندوغان) مهم جدًا بالنسبة لنا هُنا (في ألمانيا)، ويمنحنا الكثير من الهدوء وراحة البال بفضل خبرته".

يُذكر أن منتخب ألمانيا هُزم من تركيا (3-2) في مباراة ودية، مساء أمس السبت، في مواجهة كان حارسها الأساسي كيفين تراب، في ظل إصابة شتيغن وعدم استدعاء المدرب جوليان ناغلسمان للحارس نوير.

ويختتم منتخب ألمانيا فترة التوقف الدولي الحالية، بخوض ودية أخرى ضد النمسا، يوم الثلاثاء القادم في فيينا، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، في ملعب "إرنست هابل"، الساعة الـ10:45 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: