تيتي يؤكد رحيله عن تدريب البرازيل

2022-12-10 00:06
المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي من مباراة كرواتيا في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تيتي رحيله عن تدريب المنتخب البرازيلي، مباشرةً بعد إقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي لكأس العالم قطر 2022؛ بخسارتها أمام كرواتيا في ركلات الترجيح (2-4)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المونديال القطري.

وأكد تيتي نهاية مشواره مع منتخب البرازيل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة كرواتيا والبرازيل، وقال تيتي في حديثه: "الخسارة أمام كرواتيا مؤلمة جدا، كنا نريد مواصلة المغامرة، لكن ذلك لم يحدث.. قبل عام ونصف، كنت قد قلت إنني سأرحل بعد المونديال، وأنا رجل لا يُغيِّر كلامه".

وأكد تيتي أنه لن يتراجع عن قراره، مُشيرًا إلى وصول مغامرته في تدريب "السيليساو" إلى نقطة النهاية بعد تجربة دامت 6 أعوام، قائلًا: "إنها نهاية حقبة تدريبية، هناك مدربون آخرون يمكنهم قيادة المنتخب بعدي".

وقاد تيتي المنتخب البرازيلي في 81 مباراة، فاز خلالها في 61 مباراة، مقابل 15 تعادلًا و6 خسائر، آخرها أتت ضد الكاميرون (0-1)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر، في حين يعتبر أن مباراة اليوم ضد كرواتيا قد انتهت بالتعادل، مع حسمها بركلات الترجيح.

شارك: