تيبو كورتوا يلهب حماسة جماهير ريال مدريد في بداية 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 11:29
البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني (X/thibautcourtois)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألهب حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، تيبو كورتوا، جماهير النادي الملكي مع بداية العام الجديد 2024، وذلك بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بمنصة "X" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقًا).

ونشر تيبو كورتوا مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بالمنصة الاجتماعية، يظهر فيها وهو يمارس تدريبات مكثفة على أرض الملعب، وعلق عليه بالقول: "لا يمكن وصف الطاقة التي تأتيك عندما ترتدي حذاءك وتتدرب على العشب في أرض الملعب، هلا مدريد".

وتعرض تيبو كورتوا للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في أغسطس/ آب الماضي، خلال مباراة فريقه أمام إسبانيول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وخضع لعملية جراحية ناجحة، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد.

وتأكد غياب كورتوا عن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقبلة، المقررة انطلاقها في ألمانيا يوم 14 يونيو/ حزيران القادم، حيث يلعب منتخب بلجيكا في المجموعة الخامسة بجوار منتخبات سلوفاكيا ورومانيا وأحد المنتخبات المتأهلة من ملحق التصفيات.

وكان النادي الملكي قد تعاقد بداية الموسم الجاري مع الإسباني كيبا أريزابالاغا قادمًا من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لتعويض غياب حارسه البلجيكي.

أرقام تيبو كورتوا مع ريال مدريد

انضم كورتوا إلى النادي الملكي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في عام 2018، وإجمالًا، شارك في 230 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح صاحب الـ31 عامًا في الحفاظ على نظافة شباكه في 91 مباراة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفاز تيبو كورتوا بـ9 ألقاب مع ريال مدريد، هي دوري أبطال أوروبا مرة، والدوري الإسباني مرتين، وكأس العالم للأندية مرتين، والسوبر الأوروبي مرة، والسوبر الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرة.

شارك: