تونس تستقطب "جوكر" جديدًا لتقوية خط الدفاع

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 21:24
سليم بن عثمان المدير الرياضي لمنتخب تونس والمكلف باستقطاب المواهب (Facebook: FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن الاتحاد التونسي لكرة القدم من استقطاب موهبة جديدة، لتمثيل منتخب "نسور قرطاج"، في الفترة المقبلة، ضمن سياسة ضم اللاعبين مزدوجي الجنسية إلى صفوف المنتخب الأول، أو لمنتخبات الفئات السنية.

وأعلن اتحاد كرة القدم، أمس الثلاثاء 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، في بيان رسمي، أن ياسين شبيل موهبة فولفسبورغ الألماني، سيمثل تونس، وهو الذي يحمل شارة قيادة فريقه تحت 17 عامًا، ويتدرب مع الفريق الأول منذ فترة.

وأعلن الاتحاد مشاركة شبيل في معسكرٍ إعداديّ تحت قيادة المدرب أنيس البوسعايدي، استعدادًا للمشاركة في دورة شمال أفريقيا لمواليد 2005-2006، المقررة في تونس بين 11 و22 نوفمبر، بمشاركة تونس والمغرب والجزائر وليبيا ومصر.

وقرر فولفسبورغ مكافأة شبيل بمنحه فرصة التدرب مع الفريق الأول، بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق تحت 17 عامًا، وقد نشأ شبيل في أكاديمية النادي المعروفة بصقلها للمواهب الصاعدة، حيث تدرج في جميع الفئات السنية الشابة.

وكانت بداياته في مركز لاعب الوسط المدافع، قبل يتم تغيير مركزه فيما بعد إلى قلب دفاع، ويتوقع له الكثير من المتابعين مستقبلًا باهرًا؛ حيث يتمتع ببنية جسمانية قوية، تساعده بشكل كبير على القيام بدوره بإتقان، ويتميّز بردة فعله السريعة.

شارك: